الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاوميشاومي ريدمي

مجموعة جديدة من أفضل ثيمات 2023 بتصميمات مُدهشة لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو

أفضل ثيمات جاهزة للتحميل بروابط مباشرة يجب تجربتها الآن على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو

أصدرت شركة شاومي مؤخرًا ، تحديث MIUI 13 و MIUI 14 لأحدث هواتف Xiaomi و Redmi و POCO . حيث يأتي كل من إصدار MIUI 13 و MIUI 14 بميزات رائعة وتحسينات مهمة للأداء ، وبشكل خاص أفضل الثيمات الرائعة والجديدة .

يعمل تحديث MIUI 13 و MIUI 14 الآن بسلاسة ويوفر تحسين تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز . بالإضافة إلى جلب أيقونات فائقة ، وعناصر واجهة مستخدم جديدة والكثير من الميزات الرائعة . وقد تلقى بالفعل العديد من المستخدمين تحديث MIUI 13 و MIUI 14 . وإذا كنت تستخدمه أيضًا وترغب في تخصيص هاتفك وتغير مظهره كما تحب . سنعرض إليك أفخم وأفضل الثيمات الرائعة لجهاز Xiaomi و Redmi و POCO مع MIUI 14 و MIUI 13 و 12.5 و 12 .

أفضل ثيمات 2023 جاهزة لهواتف شاومي

  1. ثيم iOSStarWorld

ثيم iOSStarWorld يمنح هاتفك Xiaomi و Redmi مظهرًا جذابًا ، ويجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة ، وشاشة القفل الرائعة ، والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي سترغب باستخدامها على هاتفك .

أفضل ثيمات 2023
أفضل ثيمات 2023
أفضل ثيمات 2023
أفضل ثيمات 2023

يمكنك تحميل ثيم iOSStarWorld من هـنـا

  1. ثيم Deserted mountains

يحتوي هذا الثيم على رموز رائعة على الشاشة الرئيسية وعلى أداة استخدام بيانات يومية ، لذلك لا يزال بإمكان أولئك الذين يستخدمون مركز التحكم في النمط الجديد معرفة مقدار استخدام الإنترنت . كما يتم تشكيل الرمز وفقًا للرمز الأصلي للتطبيق ويأتي بشريط الحالة الذي له شكل فريد . مع أيقونات رائعة ومميزة جدًا .

أجمل ثيمات
أجمل ثيمات
أجمل ثيمات
أجمل ثيمات

يمكنك تحميل ثيم Deserted mountains من هـنـا

  1. ثيم Dynamic gradient

هذا الثيم يأتي بتدرج ديناميكي جديد ، ويمكن لهذا الثيم تغيير مظهر هاتف Xiaomi و Redmi و POCO ، وتخصيص هاتفك بمظهر رائع وجعله مختلفًا مع الآخرين .

ثيم Dynamic gradient
ثيم Dynamic gradient
ثيم Dynamic gradient
ثيم Dynamic gradient

يمكنك تحميل ثيم Dynamic gradient من هـنـا

  1. ثيم MIUI 13 MOD

ثيم MIUI 13 MOD الرائع لهاتفك Xiaomi و Redmi . الذي يوفر رموز الجديدة بتصميم مُدهش ، وخلفيات راقية، وشريط حالة متميز ، وشاشة القفل في غاية الجمال ، والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي ستمنح هاتفك تصميمًا مختلفًا عن الآخرين .

أفخم ثيمات MIUI 13
أفخم ثيمات MIUI 13
ثيم MIUI 13 MOD
ثيم MIUI 13 MOD

يمكنك تحميل ثيم MIUI 13 MOD من هـنـا

أفخم ثيمات مجانية لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو

  1. ثيم realX Legacy

يأتي realX Legacy لهاتف Xiaomi و Redmi و POCO وهو متوافق مع MIUI 14 و MIUI 13 و 12.5 و 12 وسيجعل هاتفك مختلفًا تمامًا بفضل الأدوات الجديدة والأيقونات المميزة . والكثير من الميزات والتغييرات المُذهلة التي ستمنحك مظهرًا فاخرًا .

أحدث ثيمات شاومي
أحدث ثيمات شاومي
ثيم realX Legacy
ثيم realX Legacy

يمكنك تحميل ثيم realX Legacy من هـنـا

  1. ثيم iOS 16

ثيم iOS 16 MIUI راقي لهاتف Xiaomi و Redmi . ويبحث عنه الكثير من مستخدمي Xiaomi و Redmi و POCO ، حيث يوفر لهاتفك مظهرًا رائعًا بتصميمات فريدة من نوعها مع أيقونات في غاية الأهمية بالإضافة إلى الخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة وهو ثيم مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك بكل سهولة .

أروع ثيمات
أروع ثيم شاومي
ثيم iOS 16
ثيم iOS 16

يمكنك تحميل ثيم iOS 16 من هـنـا

  1. ثيم CloudOX

ثيم CloudOX المميز بألوان وتصميم مثير للاهتمام لهواتف Xiaomi و Redmi و POCO . يجلب أيقونات فريدة من نوعها مع ميزات خرافية رائعة ورموز جميلة وواجهة مستخدم بتصميم مُذهل سيمنح هاتفك لمسة جمالية رائعة .

أجمل ثيمات شاومي
أجمل ثيمات شاومي
ثيم CloudOX
ثيم CloudOX

يمكنك تحميل ثيم CloudOX من هـنـا

ما أكثر ثيم أعجبك من الثيمات التي عرضناها لكم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى