الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاومي

أفضل مجموعة ثيمات رائعة ومدهشة لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو ننصح بتجربتها في 2024

ثيمات جاهزة ومميزة لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو

طرحت شركة شاومي مؤخرًا ، تحديث MIUI 13 لأحدث هواتف XIAOMI و Redmi و POCO . حيث يأتي MIUI 13 بمجموعة من الميزات الجديدة وتحسينات الأداء ، وخاصة الثيمات الرائعة.

أصبح MIUI 13 الآن أفضل بكثير مما كان عليه من قبل . ويعمل التحديث الآن بسلاسة بحيث تمت ترقية العديد من المستخدمين بالفعل إلى MIUI 13 . وإذا كنت تستخدمه أيضًا وترغب في تخصيص هاتفك . سنعرض إليك أفضل الثيمات لجهاز XIAOMI و Redmi و POCO مع MIUI 13 و 12.5 و 12 .

اقرأ أيضًا:

أفضل ثيمات 2024 لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو

  1. ثيم Thor V13

ثيم Thor V13 MIUI يمنح هاتفك Xiaomi و Redmi مظهر جذاب . حيث يجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة ، والشاشة الأنيقة دائمًا والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي ستحب استخدامها على هاتفك .

أفضل ثيمات 2023
أفضل ثيمات 2024
أفضل ثيمات 2023
أفضل ثيمات 2024
  1. ثيم Rosita IZ V13

يحتوي هذا الثيم على ساعة أداة الشاشة الرئيسية وعلى أداة استخدام بيانات يومية ، لذلك لا يزال بإمكان أولئك الذين يستخدمون مركز التحكم في النمط الجديد معرفة مقدار استخدامنا للإنترنت. كما يتم تشكيل الرمز وفقًا للرمز الأصلي للتطبيق ويأتي بشريط الحالة الذي له شكل فريد .

أجمل ثيمات
أجمل ثيمات 2024
أجمل ثيمات
أجمل ثيمات
  1. ثيم Spider UI

ثيم Spider UI MIUI مذهل لهاتفك XIAOMI و Redmi و POCO . إنه يجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة ، والشاشة الأنيقة دائمًا والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي ستحب استخدامها على هاتفك .

ثيم Spider UI
ثيم Spider UI
ثيم Spider UI
ثيم Spider UI
  1. ثيم iOS BoSe V13

يُعد ثيم iOS BoSe V13 رائع جدًا لجهاز Xiaomi Redmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها . والأيقونات مذهلة ، كما أن لوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا ، والإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحات الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا.

ثيم iOS BoSe V13
ثيم iOS BoSe V13
ثيم iOS BoSe V13
ثيم iOS BoSe V13

أحدث ثيمات مجانية لهواتف شاومي و ريدمي وبوكو

  1. ثيم LAILA V12.5

ثيم LAILA V12.5 MIUI الاحترافي لهاتفك XIAOMI و Redmi و POCO . إنه يجلب لك الرموز الجديدة المصممة جيدًا ، والخلفيات الجديدة ، وشريط الحالة الجديد ، وشاشة القفل الرائعة ، والشاشة الأنيقة دائمًا والعديد من التغييرات الرائعة الأخرى التي ستحب استخدامها على هاتفك .

أحدث ثيمات
أحدث ثيمات
أحدث ثيمات
أحدث ثيمات
  1. ثيم Zero-Two Lite

سيمنح هاتفك هذا الثيم مظهرًا رائعًا وأدوات ممتعة بالإضافة إلى شريط الحالة المميز الجديد وبعض التغييرات على شاشة القفل ستجعل استخدامك للهاتف أكثر متعة .

ثيم Zero-Two Lite
ثيم Zero-Two Lite
ثيم Zero-Two Lite
ثيم Zero-Two Lite
  1. ثيم Girl Spider IZ V13

ثيم MIUI الجديد Girl Spider IZ V13 لجهاز شاومي الخاص بك . يمكن لثيم MIUI هذا تغيير مظهر جهاز Xiaomi و Redmi و POCO الخاص بك ، وتخصيص جهازك بمظهر رائع وجعله مختلفًا مع الآخرين .

ثيم Girl Spider IZ V13
ثيم Girl Spider IZ V13
ثيم Girl Spider IZ V13
ثيم Girl Spider IZ V13

ما أكثر ثيم أعجبك من هذه الثيمات المميزة لهواتف شاومي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى