الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة مستوحاة من أفلام هاري رسميًا بتصميم رهيب

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة مستوحاة من أفلام هاري

تم الكشف عن هاتف “شاومي ريدمي نوت 12 تيربو” Redmi Note 12 Turbo مؤخرًا، وبينما يأتي الهاتف مليئًا ببعض المواصفات المتطورة، فإن تصميمه محبط بعض الشيء.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة مستوحاة من أفلام هاري

إذا كان التصميم هو ما يهمك، فقد قدمت الشركة أيضًا إصدارًا خاصًا أو نسخة من نفس الهاتف مستوحاة من أفلام هاري بوتر الشهيرة، والذي يتميز برموز وأعمال فنية من سلسلة الروايات والأفلام الشهيرة. ويأتي الإصدار الخاص أيضًا مع إرشادات خريطة Marauder، وموضوع مخصص، والعديد من الملحقات المخصصة.

وتتعاون شركات التكنولوجيا بشكل متزايد مع استوديوهات هوليوود لطرح إصدارات خاصة من منتجاتها المرتبطة بأشهر الأفلام. تتيح عمليات التعاون لعشاق هذه الأفلام فرصة لامتلاك قطعة تذكارية تتعلق بأفلامهم المفضلة مع توفير فرصة لشركات التكنولوجيا لتسويق منتجاتها لجمهور أوسع.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة  أفلام هاري
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة أفلام هاري

يحمل إصدار Redmi Note 12 Harry Potter جوهر الامتياز الشهير مع شعار Hogwarts الأيقوني في منتصف ظهره، ومجموعة من التصميمات الأخرى المستوحاة من عالم السحرة.

وما وجدناه مثيرًا للاهتمام هو أن شاومي ريدمي صمم وحدة الكاميرا بطريقة تشبه نظارات هاري بوتر. كما أن الواجهة الخلفية مصنوع من هيكل بلاتيني ثلاثي الأبعاد والعمل الفني على ظهره يضيء.

شاومي ريدمي نوت 12 تيربو
شاومي ريدمي نوت 12 تيربو نسخة أفلام هاري

ويأتي الهاتف أيضًا مع العديد من الملحقات المخصصة، بما في ذلك أداة إخراج بطاقة SIM، وإرشادات خريطة Marauder ، ومجموعة من الملصقات المثيرة للاهتمام ، وحقيبة مخصصة. مثل كل هاتف ذكي إصدار خاص ، يتميز Redmi Note 12 Turbo Harry Potter Edition أيضًا بموضوع مخصص مع خلفيات وأيقونات تطبيقات.

يأتي بنفس مواصفات Note 12 Turbo، والتي يمكنك التحقق منها هنا. تم تسعير إصدار هاري بوتر من الهاتف الذكي بسعر (348 دولارًا أمريكيًا) مقابل 12 جيجابايت + 256 جيجابايت فقط. الهاتف متاح حاليًا فقط للصين ولكننا نتوقع أن تقدمه الشركة أيضًا إلى الأسواق العالمية قريبًا.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى