الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي تتلقى أهم ميزات كاميرا جوجل بكسل بهذه الطريقة

هواتف شاومي تحصل على ميزات هامة للغاية

تزود شركة شاومي الغالبية العظمى من كاميراتها بدقة عالية جدًا ونادرًا ما تقل عن 48 ميجابكسل. سواء في الهواتف من الفئة المتوسطة مثل “Redmi Note 12“، أو في الأجهزة الأكثر تكلفة مثل “Xiaomi 13 Pro“. ولهذا السبب، تعد الكاميرات إحدى نقاط قوة الشركة.

وعلى الرغم من أن MIUI 13 و MIUI 14، تسمح لنا بمعالجة الكثير من الأمور المتعلقة بالكاميرا، إلا أن هناك تطبيقًا يمنحنا مزيدًا من القوة على هذه الإعدادات، وقد تلقى للتو تحديثا جديدًا.

GCam يجلب أفضل ما في Google Pixel إلى هواتف شاومي

عندما يجتمع المطورون معًا، فإنهم يخلقون أشياء رائعة. هذا ما حدث قبل بضع سنوات مع GCam، وهو تطبيق يحقق أقصى استفادة من كاميرات هواتف جوجل، ويجلب كل ميزاته إلى هواتف أندرويد بأكملها للاستفادة منها.

ونظرا لأن كل مصنع يجهز تطبيقًا مختلفًا للكاميرا، وتشتهر جوجل بتقديم واحدة من أفضل التطبيقات. وهذا هو السبب في أن GCam مشهورة جدًا في هذا القطاع، وقد أصدر المطورون تحديثًا جديدًا يمكنك الاستمتاع به بالفعل على هاتف شاومي الخاص بك.

هواتف شاومي
كاميرا هواتف شاومي

على الرغم من أن هذا التحديث الجديد لا يجلب تغييرات عامة كبيرة، إلا أنه عالج جميع الإخفاقات التي كانت موجودة في الإصدار السابق، بالإضافة إلى جميع الوظائف المتقدمة لـ HDR + والاستقرار والوظائف الحصرية لـ جوجل مثل التصوير الفلكي للعملاق التكنولوجي.

قبل بضع سنوات، من أجل الاستمتاع بمزايا GCam ، كنا بحاجة إلى الوصول إلى الجذر ، وهي مهمة معقدة إلى حد ما إذا لم يكن لدينا بعض الخبرة في التعديلات. حاليا ، يمكن بالفعل تثبيت GCam كما لو كان مجرد تطبيق آخر، فقط من خارج متجر جوجل بلاي.

للقيام بذلك، علينا فقط الانتقال إلى صفحة Celso Azevedo والبحث عن آخر تحديث لـ GCam. إنه ملف APK ، كما نقول، يأتي من خارج المتجر، لذلك يجب أن نكون دائما أكثر حذرًا.

ما رأيكم بهذا التطبيق الذي يجلب ميزات هامة إلى هواتف شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى