الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي تطلق قريبًا أول هاتف في العالم مع هذه الميزة الجبارة

قريبًا أول هاتف في العالم من شاومي ريدمي بهذه الميزة

قدمت شاومي ريدمي الشهر الماضي تقنية الشحن فائقة السرعة الجديد بقدرة 300 واط، والتي يمكنها شحن بطارية بسعة 4100 مللي أمبير في الساعة في غضون خمس دقائق فقط.

قريبًا هاتف من شاومي ريدمي مع شاحن بقدرة 300 واط

على الرغم من إطلاق شاحن Redmi بقدرة 300 واط رسميًا، إلا أن شركة شاومي الفرعية لم تكشف عن موعد إطلاق أول طراز يدعم هذه القدرة من الشحن السريع. وفقا للمصدر، تعمل العلامة التجارية على إطلاق هاتف متوافق مع هذه القدرة من الشحن السريع قريبًا.

وللأسف الشديد، لا يكشف المصدر عن اسم الهاتف الذكي الذي هو قيد التطوير، لذلك لا توجد تفاصيل حول المواصفات الأخرى للجهاز. ويجب أن يصل هذا الجهاز من شاومي ريدمي في المقدمة من حيث وقت الشحن في 5 دقائق للانتقال من 0 إلى 100٪ ، مقابل 9 دقائق و 30 ثانية من شاومي ريدمي.

شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط

يبدو أن قوة 300 واط هذه مبالغة تركز فقط على تجاوز المنافسين، خاصة بالنظر إلى أن معظم الهواتف المتوسطة والأفضل من نوعها التي تتمتع بقوة تتراوح بين 67 واط و 120 واط ، وهو ما يكفي بالنسبة لبعض المستخدمين لضمان تجربة جيدة ووقت قليل في المخرج.

ولضمان قوة شحن عالية وتجنب ارتفاع درجة حرارة الشاحن، من المتوقع أن تتبنى الشركة المصنعة الصينية تقنية نيتريد الغاليوم (GaN)، والتي بالإضافة إلى تبديد الحرارة بشكل أفضل تقلل أيضًا من حجم الملحق.

برأيكم، ما هي أهم ميزة في هواتف Redmi بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى