الهواتف الذكيةتقنيات أخرىشاومي ريدمي

شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط الأسرع في العالم بقدرات مذهلة رسميًا

شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط يمكن أن يشحن البطارية بنسبة 100% في 5 دقائق فقط

أعلنت شركة شاومي ريدمي رسميًا عن تقنية شحن فائق السرعة بقوة 300 واط، وهي تأتي بعد شهر واحد فقط من تقديم ريلمي لتقنية الشحن السريع بقوة 240 واط، وبالتالي أصبح شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط أسرع تقنية شحن في العالم رسميًا.

ومن المثير للاهتمام أنه تم الإعلان عن الشاحن في نفس اليوم الذي تطلق فيه ريلمي هاتف Realme GT 3 الذي يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط. ووفقًا للشركة، يمكن لتقنية شاومي ريدمي الجديدة أن تشحن البطارية بنسبة 100% في 5 دقائق فقط..

تفاصيل حول شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط

نشرت العلامة التجارية مقطع فيديو تجريبيًا رسميًا واستخدمت Redmi Note 12 Discovery (إصدار Explorer) المعدل مع بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير، حيث استغرق الجهاز دقيقتين و 11 ثانية للوصول إلى 50% وأقل من 5 دقائق لشحنه بالكامل.

يعد شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط الأسرع في السوق حاليًا. فهي السرعة القصوى النظرية التي يمكن أن يصل إليها الشاحن والبطارية. من الممكن أن يحدد إصدار Redmi Note 12 Discovery المخصص في الفيديو السرعة لأسباب تتعلق بالسلامة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 5 – Realme GT Neo 5 رسميًا بقدرتيْ شحن خارقتيْن!

شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط

يأتي الشاحن نفسه مزودًا بتقنية Double GaN ولديه “أكثر من 50 وسيلة حماية للسلامة”. على الرغم من ذلك ، يحتفظ الشاحن بحجم صغير.

شاحن شاومي ريدمي الجديد

لم تذكر شاومي ولا شاومي ريدمي موعد توفّر شاحن شاومي ريدمي بقوة 300 واط للعملاء، لكن من المتوقع أن تكون التقنية متاحةً أولاً في الصين وسيتم طرحها عالميًا لاحقًا. نظرًا لأن التقنية من شركة Redmi، فهناك فرص كبيرة أن تأتي أولاً في طراز سلسلة Note.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين شاحن ريلمي Realme MagDart الجديد وشاحن ابل MagSafe

ما رأيك في تقنية الشحن السريع التي أعلنت عنها شاومي ريدمي؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى