الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب يجلب دردشة رسمية حصرية ومهمة جدًا للمستخدمين .. فما الجديد ؟

تحديث واتساب يوفر للمستخدمين دردشة رسمية في غاية الأهمية .. تعرف عليها الآن !

أطلق تطبيق واتساب دردشة رسمية جديدة ومهمة للمستخدمين ، حيث يمكن للمستخدمين الآن تلقي أحدث المعلومات حول تطبيق WhatsApp ، بما في ذلك التحديثات والنصائح حول كيفية استخدامه . ويتم تمييز الدردشة بعلامة خضراء ، مما يوفر للمستخدمين طريقة للتحقق من شرعية الحساب . وهذا الأسبوع ، تلقى بعض الأشخاص على WhatsApp لنظامي iOS و Android الرسالة الأولى من الدردشة الرسمية لإبلاغهم بميزة اختفاء الرسائل .

دردشة رسمية جديدة في واتساب

واتساب
واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo ، كانت هذه الدردشة الرسمية قيد التطوير منذ فترة ، ويبدو أنها كانت ستظهر بالفعل في بعض الإصدارات التجريبية لنظامي التشغيل iOS و Android. وأصبحت الخدمة رسمية الآن وبدأ طرحها بالفعل .

تُوضح لقطة الشاشة ، أنه يتم تمييز دردشة WhatsApp الرسمية بشارة خضراء تم التحقق منها وتحتوي على نصائح وحيل حول كيفية استخدام التطبيق ، بالإضافة إلى معلومات حول الميزات والتحديثات الجديدة . وتضمن الشارة التي تم التحقق منها أن الدردشة شرعية ، مما يوفر للمستخدمين الطمأنينة بأن المعلومات التي يتلقونها صحيحة وموثوقة وتساعد على منع المستخدمين من الوقوع ضحية لعمليات الاحتيال أو محاولات التصيد التي قد تحاول تقليد حساب WhatsApp الرسمي .

دردشة رسمية جديدة في واتساب
دردشة رسمية جديدة في واتساب

ميزة تلقي هذه الرسائل في الدردشة الرسمية هي أنه يمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع بسهولة دون الحاجة إلى البحث عن أحدث المعلومات بأنفسهم ، ويمكن للمستخدمين تلقي التحديثات مباشرة من WhatsApp ، ويمكنهم دائمًا أرشفة الدردشة أو كتمها أو حظرها إذا كانوا لا يريدون تلقى الإشعارات .

تشرح الرسالة الأولى التي أرسلها WhatsApp في الدردشة الرسمية كيفية إخفاء الرسائل ، وربطها بالأسئلة الشائعة الرسمية . وتتيح الرسائل المخفية للمستخدمين إرسال رسائل تختفي من دردشة المرسل والمتلقي بعد فترة زمنية معينة .

ميزات واتساب
ميزات واتساب

جدير بالذكر ، أن بعض المستخدمين قد يتلقون الرسالة هذا الأسبوع ، ولكن من غير الواضح كيف يتم اختيار الأشخاص لأنه يبدو أنه اختيار عشوائي . ولسوء الحظ ، لا يمكن فتح هذه الدردشة إذا لم تتلق رسالة من WhatsApp حيث يتم تسليمها إلى مستخدمين عشوائيين وستظهر الدردشة فقط عند تلقي رسالة من قبل هؤلاء المستخدمين . بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا تم التقاط لقطة الشاشة من WhatsApp لنظام Android ، فقد يتلقى بعض الأشخاص على WhatsApp لنظام التشغيل iOS نفس الرسالة هذا الأسبوع . وفي حال تلقيت رسالة من دردشة WhatsApp الرسمية ، فستكون مرئية أيضًا على WhatsApp Desktop .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى