الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 العملاق القابل للطي في فيديو يكشف المواصفات

فيديو تشويقي لهاتف جالكسي زي فولد 5 - Galaxy Z Fold 5 القابل للطي

تم كشف عن تصميم هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي زي فولد 5 – Samsung Galaxy Z Fold 5 في فيديو عرض مسرب على قناة Technizo Concept في اليوتيوب.

حيث نشر المسرب التقني Super Roader على قناة Technizo Concept مقطع فيديو يعطي عرضًا بزاوية 360 درجة للرائد القادم القابل للطي من العملاق الكوري الجنوبي. وإليك التفاصيل..

اقرأ لدينا أيضًا .. كيف تعرض شاشة اللابتوب على التلفاز بنقرة واحدة؟

فيديو جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5

يؤكد عرض فيديو Samsung Galaxy Z Fold 5 أنه قد يتبع نفس فلسفة التصميم مثل سلسلة Galaxy S23 الأخيرة الرائدة من سامسونج ، وكشف لنا كل ما نحتاج لمعرفته حول تصميم Galaxy Z Fold 5.

حيث أثبت مقطع الفيديو الجديد التأكيدات التي عرضها التسريب السابق من IceUniverse ، والذي -بصريًا- لن يُحدث تغييرًا سوى القليل في الجماليات.

جالكسي زي فولد 5
جالكسي زي فولد 5

على الرغم من أنه يمكننا رؤية أنّ وحدة الكاميرا ستكون مشابهة لسلسلة Galaxy S23 مع ثلاث قواطع منفصلة للكاميرا مع فلاش LED واحد أسفلها في ملف واحد، إلا أنه -وفقًا للتسريب السابق- سيختلف Galaxy Z Fold 5 بشكل أساسي في الحجم والسماكة.

كما أظهر الفيديو الجديد أن الهاتف المطوي سيحتوي على مفصل دمعة، والجدير بالذكر أنّ هذا المفصل يضمن أنّ الفجوة بين نصفيْ الهاتف الذكي أقل بكثير عندما تكون في حالة الطي.

هذا مشابه لمفصلة Flexion في أحدث هاتف OPPO Find N2 Flip ، سوف يسمح هذا لـ Galaxy Z Fold 5 بالطي بشكل مسطّح مثل منافسيه بدلاً من وجود فجوة مثلثة بين النصفين عند الإغلاق.

يمنحنا فيديو العرض أيضًا لمحة عن قلم S-Pen القابل للطي ، والذي سيتم بيعه كملحق منفصل حيث لا توجد فتحة S-Pen على الهاتف.

جالكسي زي فولد 5

كما هو الحال مع Samsung ، يطابق S-Pen لون البديل، ويكشف الفيديو عن نوعين مختلفين من الألوان: الذهبي اللامع والأخضر المرجاني، الطلاء له جوانب متطابقة مع لمسة نهائية لامعة.

عامل الشكل مشابه لـ Galaxy Z Fold 4 ، هذا يعني الحصول على درج بطاقة SIM على اليسار وأزرار مستوى الصوت باستخدام مستشعر بصمات الأصابع لزر الطاقة على الجانب الأيمن.

هناك ثلاثة ميكروفونات ومكبر صوت في الأعلى ، وفي الأسفل مكبر صوت مع منفذ USB Type-C وميكروفون واحد في الأسفل.

جالكسي زي فولد 5

لا توجد أيّ معلومات رسمية عن موعد إطلاق Samsung الرائد القابل للطي القادم، لكن يمكننا أن نتوقع ظهوره في النصف الأول من عام 2024 ، فهل تتطلع إلى هذا الإطلاق؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى