أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

ويندوز 12 – Windows 12 ما هي المتطلبات اللازم توفّرها لتشغيل هذا الإصدار من ويندوز على جهازك؟

متطلبات تشغيل ويندوز 12

تعمل شركة مايكروسوفت على نظام التشغيل “ويندوز 12” Windows 12 ومن المتوقع أن يكون تاريخ الإصدار في نهاية عام 2024. وظلت الشركة بعيدة عن الأضواء بشأن تطوير نظام التشغيل الجديد. ومع ذلك، في حدث Ignite 2022 ، أصدرت مايكروسوفت صورة مفاهيمية لـ ويندوز 12.

وتعطينا لمحة عما يمكن أن نتوقعه. وتُظهر الصورة شريط مهام عائمًا يظهر بدون ساعة بالإضافة إلى شريط بحث على سطح المكتب. ويمكن أيضًا أن تكون الأدوات متاحة مباشرة على سطح المكتب.

ومن المهم ملاحظة أن هذه التغييرات لا تزال قيد العمل وأن مايكروسوفت تقوم بفصل كل شيء عن النظام. وتعد قائمة البدء والبحث عمليتين منفصلتين، ويتم حاليًا تحويل مستكشف الملفات إلى XAML. يتم تحسين هذه التغييرات باستمرار في إصدار الكناري (المخفي).

متطلبات تشغيل ويندوز 12

ويندوز 12
Windows 12

يمنحنا تطوير ويندوز 12 نظرة ثاقبة لما يمكن أن نتوقعه من نظام التشغيل الجديد. وقد يتساءل بعض المستخدمين عما إذا كانت متطلبات الأجهزة ستزداد مع إصدار ويندوز 12. وفقًا لمعلوماتنا ، ستظل الحاجة إلى TPM 2.0 كما هي.

ويندوز 12
واجهة Windows 12

ومع ذلك ، يمكن أن تزيد متطلبات ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) إلى 8 جيجابايت بسبب أجهزة الكمبيوتر السحابية. وهو قيد الاختبار حاليًا في إصدارات Windows 11 Insider. من المحتمل أن تظل وحدة المعالجة المركزية كما هي، بدءًا من الجيل الثامن من شركة إنتل. وسنحصل بالتأكيد على مزيد من التفاصيل في هذا الصدد في الأشهر المقبلة.

في الختام ، ينتظر المستخدمون بشدة إصدار Windows 12. على الرغم من أن مايكروسوفت تحافظ على عدم ظهوره، فإن صورة المفهوم التي تم إصدارها في Ignite 2022 تعطينا لمحة عما يمكن أن نتوقعه وأن تطوير نظام التشغيل الجديد مستمر، وستتوفر المزيد من المعلومات في المستقبل.

ما رأيكم في متطلبات تشغيل Windows 12؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى