الهواتف الذكية

تكنو كامون 20 – Tecno Camon 20 هاتف جديد قادم بتصميم كاميرا مختلف ومثير

المواصفات والسعر للهاتف تكنو كامون 20

تستمر شركة تكنو في تقديم هواتفها الناجحة واحدًا تلو الآخر، وهذا المرة تعمل الشركة على الهاتف تكنو كامون 20 بريمير – Tecno Camon 20 Premier الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس فهيا نتعرف على التفاصيل.

تكنو كامون 20

تكنو كامون 20
صورة مسربة للكاميرا الخلفية للهاتف

ويعد الهاتف أحد أكثر الهواتف المنتظر من تكنو هذا العام، حيث أفادت التسريبات أنه سيكون مختلف من حيث التصميم تحديدًا، وتبني لغى تصميم جديدة في الكاميرا الخلفية.

سيحتوي الهاتف تكنو كامون 20 على شاشة أكبر من 6 إنش من نوع أموليد مسطحة وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز، بدقة +FHD ذات جودة عرض 1080 × 2400 بكسل.

ويشاع أن الشركة ستدعم الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 1200 مع معالج رسوميات مالي جي 77 ومن المتوقع أن يقدم الهاتف بهذا المعالج أداء سلس ومتعدد المهام.

الكاميرا الخلفية هي المختلفة حيث تظهر الصور التصميم المختلف للجزيرة التي تحتوي على الكاميرا، ومن المتوقع أن يكون هناك 3 عدسات الأساسية بدقة 108 ميجابكسل وتدعم التثبيت البصري OIS، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل وعدسة ماكرو.

ويقال إن كاميرا تكنو كامون 20 ستدعم الضبط التلقائي للصور باليزر لقياس عمق أفضل، كما سيدعم الهاتف التقاط مقاطع فيديو بدقة 4k.

من المتوقع أن يأتي برام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، ولن يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة تشغيل HiOS 13 مع تقديم تجربة مستخدم أفضل وتحسين الأداء العام للهاتف مقارنة بالهواتف السابقة للشركة.

كما يشارع أن الهاتف سيحتوي على مستشعر بصمة، وتقنية التعرف على الوجه لحماية البيانات والخصوصية، كما يتوقع أن تكون هناك نسخة بتصميم واجهة خلفية من الجلد، مع مبكرات صوت ستيريو ولن يحتوي على منفذ 3.5 ملم.

سيتوفر الهاتف باللونين الأسود والوردي، ومن المتوقع أن يكون السعر حول 300 دولار أمريكي مما يجعله هاتفًا مميزًا وبسعر في متناول الجميع.

ما رأيكم في هواتف تكنو ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى