الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 3 لايت – OnePlus Nord CE 3 Lite 5G يتألق بمواصفاته كاملةً مع السعر المتوقع قبل الإطلاق الرسمي

تسريب سعر ومواصفات OnePlus Nord CE 3 Lite بالكامل

تستعد شركة ون بلس للإعلان عن هاتفها الجديد ون بلس نورد سي اي 3 لايت (OnePlus Nord CE 3 Lite 5G) في 4 أبريل المقبل، إلى جانب السماعات اللاسلكية الجديدة OnePlus Nord Buds 2 في أسواق متعددة. كشفت الشركة بالفعل عن تصميم الهاتف من خلال صفحاتها المتاحة على موقعها الرسمي وعلى موقع أمازون. اليوم، كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات وسعر الجهاز بالكامل قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات OnePlus Nord CE 3 Lite 5G (تسريبات)

سيحتوي OnePlus Nord CE 3 Lite 5G على شاشة LCD بحجم 6.72 إنش بدقة +FHD تبلغ 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هاتف ون بلس نورد سي اي 3 لايت

يعمل بمعالج Snapdragon 695 مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت وفتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي.

يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم شحن SuperVOOC بقوة 67 واط. سيتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد وواجهة OxygenOS 13.1، وسيحصل على ترقيات لنظام التشغيل لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

اقرأ أيضًا: مواصفات ون بلس نورد سي اي 3 OnePlus Nord CE 3 5G في تسريب يشمل كل التفاصيل

إعلان تشويقي لهاتف ون بلس نورد سي اي 3 لايت

سيحتوي OnePlus Nord CE 3 Lite 5G على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا بدقة 108 ميجابكسل (رئيسية) + 2 ميجابكسل (ماكرو) + 2 ميجابكسل (عمق).

سيقدم الهاتف ميزات أخرى، مثل بطاقة SIM المزدوجة ودعم اتصال 5G وواي فاي Wi-Fi 802.11ac وبلوتوث Bluetooth 5.1 ومنفذ USB-C. الجهاز مصنوع من مادة البولي كربونات وتبلغ أبعاده 165 × 76 × 8.3 ملم ويزن 195 جرامًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس نورد سي اي 3 – OnePlus Nord CE 3 يستعد لاقتحام الأسواق بأقوى المواصفات قريبًا

سعر OnePlus Nord CE 3 Lite 5G (تسريبات)

من المتوقع أن تبلغ تكلفة Nord CE 3 Lite 5G حوالي 354 دولار في أوروبا. سيصل بخيارين للألوان هما : الأصفر (Pastel Lime) والرمادي (Chromatic Gray) . للتذكير ، تم تسعير Nord CE 2 Lite 5G بسعر 299 يورو في أوروبا.

السماعات اللاسلكية OnePlus Nord Buds 2

بالنسبة للسماعات اللاسلكية OnePlus Nord Buds 2 ، يُقال إنها نسخة أعيد تسميتها من سماعات أذن OnePlus Buds Ace TWS التي تم طرحها في الصين الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2

هل سبق أن استخدمت هاتف ون بلس نورد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى