الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي اى 2 و شاومي ريدمي اى 2 بلس يصلان الأسواق العالمية رسميًا

سعر ومواصفات شاومي ريدمي اى 2 و شاومي ريدمي اى 2 بلس رسميًا

أطلقت شاومي ريدمي اثنين من أحدث هواتفها الذكية من الفئة A في الأسواق العالمية. وتم إطلاق هاتف “شاومي ريدمي اى 2” Redmi A2 و “شاومي ريدمي اى 2 بلس” Redmi A2 Plus رسميًا. وتوفر هذه الهواتف مجموعة جيدة من المواصفات مثل شرائح MediaTek Helio G36 وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

وهذه الأجهزة الأحدث من شاومي صديقة للميزانية وتحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات ويقدم قيمة رائعة مقابل المال.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي اى 2 و شاومي ريدمي اى 2 بلس

شاومي ريدمي اي 2
Redmi A2 و Redmi A2 Plus

بدءًا من الشاشة، يحزم كلا الجهازين على شاشة IPS LCD مقاس 6.52 إنش بدقة 1080 * 720 وجودة عرض HD بلس، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. وتتميز الشاشة بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هيرتز. وبخصوص الأداء، يتم تشغيل الأجهزة بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G36 المقترنة بسعة تصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “الرام” من نوع “LPDDR4x ” و 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع “eMMC 5.1”.

ويمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين حتى 1 تيرابايت باستخدام فتحة بطاقة microSD المخصصة المتوفرة. ويتم تشغيل الجهاز على إصدار Android 12 Go. بالنسبة للتصوير، يحتوي كلا الجهازين كاميرتين خلفيتين في الخلف مع عدسة أساسية بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ثانوية QVGA. وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل موجودة داخل نوتش على شكل قطرة ماء. ويحزم كلا الجهازين بطاريات 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن القياسي 10 واط.

الفرق بين شاومي ريدمي اى 2 و شاومي ريدمي اى 2 بلس

شاومي ريدمي اى 2
شاومي ريدمي اى 2

حسنًا، إنه في قسم الأمن. يحتوي Redmi A2 Plus على مستشعر بصمة مثبتًا في الخلف بينما لا يحتوي Redmi A2 على أي مستشعر للبصمة. كلا الجهازين يزنان نفس الشيء بالضبط عند 192 جرامًا. أبعاد الأجهزة كما يلي ؛ 164.9 ملم × 76.75 ملم × 9.09 ملم.

لذلك كان هذا كل شيء بالنسبة لمواصفات الأجهزة. بالنسبة للسعر، لا توجد معلومات رسمية عن السعر، ونتوقع أن تكشف العلامة التجارية عن الأسعار الرسمية للأجهزة في الأيام المقبلة.

ما رأيكم في تصميم ومواصفات الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى