أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 10 ألعاب تصويب عليك تجربتها .. والأخيرة مفاجأة كبرى!

ألعاب تصويب خرافية ستعجبك جدًا

مللت من لعبة Call of Duty وتريد تجربة ألعاب FPS أفضل منها؟ اليك افضل 10 ألعاب تصويب بمنظور الشخص الأول عليك تجربتها، واللعبة الأخيرة هي المفاجأة الكبرى.

افضل 10 ألعاب تصويب

البداية مع : MaskGun

برسوميات مقبولة تناسب أكثر مستخدمي أجهزة ذات عتاد متواضع، تدخل اللعبة مع أكثر من 50 سلاح مخصص للجمع وخرائط مميزة مع بيئات لعب متنوعة وشخصيات قابلة للتخصيص.

من بين الكثير من أنماط اللعب ستجب نمط معارك اون لاين جماعية خمسة ضد خمسة بأنواع مختلفة للقضاء على الملل والنمطية، أيضا يمكنك تحدي أصدقائك في معارك فردية واحد ضد واحد مع القدرة على إجراء محادثات صوتية عند اللعب، اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

ثانيا : Shadowgun Legends

لعبة FPS ممتعة بثيم الخيال العلمي، هذا يعني رسوميات وجرافيك عالي ينعش نشاطك ويرفع من متعة اللعبة، هذه المتعة تتضاعف مع التسلسل الزمني للأحداث والقصة المتسلسلة للعبة.

عليك حل المهام المطلوبة منك على ثلاث كواكب مختلفة ويستوجب جمع أسلحة قوية وعتاد مجهز لتساعدك على اتمام المهمة بنجاح، يمكنك أيضا تخصيص بطلك بالشكل التي تحبه اكثر.

اللعبة تأتي مع نمطين: نمط Co-op للعب الجماعي مع الأصدقاء، ونمط Story Mode لإنقاذ العالم من الفضائيين الأشرار، يمكنك تحميلها بالمجان على أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

ثالثا : Warface GO

لعبة حربية بامتياز مع الكثير من المشاهد العنيفة والدموية التي قد لا تكون مناسبة للاعبين الصغار أقل من 15 سنة، أكثر ما يميزها عن غيرها كثرة الأنماط وأوضاع اللعب ما يساعد اللاعب على قتل الملل وكسر الروتين.

يوجد نمط TDM حيث يفوز الفريق الذي استطاع تحقيق 40 نقطة خلال ستين دقيقة، وفي نمط Control يفوز من نجح في الاستيلاء على أرض العدو، نمط Plant a bomb يشرح نفسه، عليك التقاط القنبلة وزرعها في أرض العدو مع منع أي شخص من افشال العملية.

أخيرا نمط Free for All عبارة عن فوضى يتقاتل فيها كل اللاعبين لتأمين أول 15 عملية ، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

رابعا : Modern Strike Online

تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة على سوق بلاي منذ اطلاقها سنة 2016، اللعبة لها شعبية عالية ووجب التذكير بها لمن لم يسبق ان جربها، هي لعبة FPS بمعارك لاعب ضد لاعب ومشهورة أكثر بسهولة عناصر التحكم المتوفرة والودودة للمبتدئين.

ان كنت كذلك ، فهذه اللعبة تعتبر أفضل خيار لبدء مسارك في عالم ألعاب التصويب، اللعبة أيضا تحوي سبع أنماط لعب مختلفة مع أكثر من عشرين شخصية و 14 خرائط ببيئات مختلفة للعب عليهم، كما تتيح لللاعب تخصيص عدة أمور وعناصر مهمة كالأسلحة، القدرات، المظهر الخارجي والعديد من الأمور الأخرى، اللعبة متاحة بالمجان على أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

خامسا : FPS Online Strike

لعبة مناسبة وموجهة أكثر لمستخدمي الأجهزة الاقتصادية التي لاتحتمل الجرافيك العالي والألعاب الثقيلة، بالرغم من هذا رسوميات اللعبة ليست سيئة بل تقدم لللاعب تجربة ممتعة في اللاعب مع عناصر تحكم بسيطة ويسهل تعلمها، كما تستطيع الإختيار بين عدة أنماط مختلفة متاحة بما في ذلك نمط القتال بين عشر لاعبين بأسلحة ومعدات حديثة.

ولتجربة أفضل عند القتال بمنظور الشخص الأول يفضل اللعب ببنادق القنص أثناء التصويب لدقة تصويب أكثر عند استهداف الضحية، اللعبة متاحة على أندرويد بالمجان مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

سادسا: Critical Ops

واحدة من أشهر ألعاب FPS الحصرية لمستخدمي الموبايل في السنوات الأخيرة، يمكن اعتبارها Counter Strike GO الخاصة بالهواتف الذكية مع أكثر من 50 مليون تحميل على سوق بلاي و مليون لاعب نشيط  يومي في اللعبة.

يمكن بدء معارك لاعب ضد لاعب تماما كما هو الحال في CS Go والاختيار بين أن تنضم لفريق الأشرار أو مكافة الأشرار، كما تتميز بوجود ستة أنماط مختلفة على 15 خريطة ببيئات مختلفة لللعب مع أصدقائك.

أخيرا يمكنك تخصيص أسلحتك الخاصة بطريقتك المفضلة، ليكون من الصعب القضاء عليك، يمكنك تحميل اللعبة مجانا على أندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

سابعا : Standoff 2

هي أيضا مشابهة لدرجة كبيرة لـCS Go في طريقة اللعب والرسوميات، يمكنك الدخول والبدء في جمع الأسلحة، العناصر المهمة، اللعب في نمط اللاعب الواحد أو اللعب الجماعي، يمكنك أيضا بيع عناصرك الخاصة في المتجر الخاصة باللعبة وكسب مال يساعدك على استكمال اللعب بها .

ان كنت قادمًا من Call of duty قد لا تنال إعجابك للمرة الأولى لأن تكتيك اللعب نوعا ما مختلف وأبطأ عن ألعاب Battle Royale الحديثة، اللعبة متاحة لأندرويد و iOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

ثامنا : Modern Combat Versus

واحدة من ألعاب سلسلة Modern Combat الشهيرة والممتعة، هذه النسخة عبارة عن لعبة تصويب قتال لاعب ضد لاعب مبنية عن شخصيات قتالية بـTheme الخيال العلمي.

يمكن الاختيار بين أكثر من 17 شخصية مختلفة بقوى وقدرات خارقة فريدة من نوعها ومن ثم تستطيع البدء في معارك جماعية أربعة ضد أربعة في ست خرائط مختلفة مناسبة لكل من المعارك الطويلة والقصيرة، اللعبة متاحة مجانا على أندرويد و IOS مع مشتريات داخلها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

تاسعا : Combat Master

لعبة تحمل كل المكملات والعناصر لتكون لعبة FPS رائعة وممتعة كما هو الحال مع أشهر الألعاب الحالية، برسوميات جيدة ومشاهد أكشن مرضية مع عدة أنماط ترتكز على اللعب الجماعي كـ battle royale و quick play وteam deathmatch وغيرها من الأنماط الأخرى للإستمتاع أكثر باللعبة.

تتميز أيضا بصغر الخرائط المتاحة ، قد يجدها البعض عيبًا، لكن سهولة وبساطة اللعبة تستدعي مساحة أصغر للرفع من الأكشن والحماس، اللعبة متاحة على أندرويد و iOS.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

عاشرا وأخيرا : Call of Duty : Warzone Mobile

بعد صدورها قبل بضع أسابيع لمنصات الجيمينغ، Call Of Duty Warzone قادمة بقوة للموبايل مع مميزات وخصائص كافية لتغري رواد اللعبة ومحبي ألعاب FPS عامة بالإنتقال إليها.

سيتم توسيع عدد اللاعبين إلى 120 لاعب في كل معركة، وسيتم إعادة تنشيط خريطة Verdansk المحبوبة من جديد، والشيء الرائع أنه يمكنك مزامنة تقدمك ولائحة أصدقائك في باقي نسخ اللعبة كـ Modern Warfare II و Warzone 2.0، لا يوجد معلومات عن الإصدار الرسمي للعبة، لكن نعدكم بمراجعة كاملة لها فور صدورها.

افضل 10 ألعاب تصويب
افضل 10 ألعاب تصويب

إليك مقطع الفيديو من قناة “رقمي تي في” على يوتيوب وفيه الروابط الخاصة بالألعاب (في الوصف) :

اقرأ لدينا أيضًا .. إعادة ضبط المصنع للبطارية بنقرة واحدة سريعة

انتهينا من عرض الألعاب، الروابط تجدونها في فيديو اليوتيوب أدناه (موجودة في صندوق الوصف)، شاركنا أكثر لعبة نالت إعجابك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى