شاوميواجهة شاومي MIUI

ما هو الوضع النقي في واجهة شاومي؟ ولماذا ينصح بتشغيله؟

هذه هي أهم ميزة يجب تشغيلها في واجهة شاومي

عندما أطلقت الشركة الصينية تحديث “واجهة شاومي MIUI 13” جاء وقتها بالكثير من الميزات والتحسينات الجديدة التي يحتاج إليها جميع مستخدمي هواتف الشركة الصينية. وكان من أبرز هذه الميزات – مدير الملفات الجديد، بالإضافة إلى وضع يعرف باسم “الوضع النقي” الذي يجلبه هذا الإصدار من MIUI.

وهنا نستعرض كل شيء حول الوضع النقي الجديد في واجهة شاومي، ما هو؟ وما هي مميزاته؟ إلى غير ذلك. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا.

ما هو الوضع النقي الجديد في واجهة شاومي؟

واجهة شاومي
حماية هواتف شاومي

بالتفصيل، يعد الوضع النقي الجديد في MIUI 13 آلية حماية أمنية في الوقت الفعلي، فهو قادرًا على حمايتنا من التطبيقات الضارة التي يمكن أن تعرض هاتفنا الذكي وخصوصيتنا للخطر.

بمجرد تنشيط هذا الوضع، يمكننا فقط تثبيت تلك التطبيقات المفهرسة بواسطة شركة شاومي على أنها آمنة. وإذا لم يكن تطبيق معين مدرجًا في “القائمة البيضاء من شركة شاومي فلن تسمح لنا واجهة MIUI بتثبيته.

بالإضافة إلى ذلك، عند بدء تشغيل Pure Mode أو تنشيطه، سيبدأ هاتفنا الذكي في اكتشاف البرامج الضارة المثبتة المحتملة في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى بعض معلومات النظام التي قد تعرض خصوصيتنا للخطر.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم هذا الوضع أيضًا باكتشاف التوافق، وتحليل ما إذا كان تطبيق معين نريد تثبيته متوافقًا حقًا مع طراز الهاتف الذكي الخاص بنا أم لا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى