الشبكات الإجتماعية

واتساب يطلق إصدارًا جديدًا من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر مع 6 ميزات هامة للغاية

واتساب جديد يصل لأجهزة الكمبيوتر بميزات رهيبة

أعلن واتساب اليوم عن نسخة جديدة من التطبيق لسطح المكتب مع تحسينات في الأداء وميزات اتصال أفضل. ويدعم الإصدار الجديد من التطبيق أيضًا المزامنة متعددة الأجهزة حتى تتمكن من استخدام واتساب حتى إذا كان هاتفك مغلقًا.

مميزات الإصدار الجديد من واتساب

ونشر مارك زوكربيرغ على قناته على Instagram الإعلان قائلاً إن تطبيق ويندوز الجديد يتيح إجراء مكالمات جماعية مشفرة من طرف إلى طرف.

ويدعم تطبيق واتساب المحدث لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز مكالمات الفيديو مع ما يصل إلى 8 أشخاص والمكالمات الصوتية مع ما يصل إلى 32 شخصًا.

ويسمح تطبيق الهاتف أيضًا بإجراء مكالمات جماعية بحدود مماثلة. وقالت الشركة إنها ستزيد من عدد الأشخاص المسموح بهم في مكالمة جماعية من الآن فصاعدًا. وهذا يجعل الأمر أسهل إذا كنت تريد إجراء مكالمة جماعية على سطح المكتب الخاص بك.

ويركز واتساب على تحسين تجربة الشاشة الكبيرة منذ أن أعلن عن ربط متعدد الأجهزة – والقدرة على استخدام حساب واحد عبر أجهزة متعددة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلن WhatsApp أيضًا عن ميزتين جديدتين مرتبطتين بالمجموعة. الأولى ستسمح للمسؤولين بفحص جميع طلبات الانضمام إلى المجموعة ضمن قسم “المشاركون المعلقون”.

وسيتيح لك الخيار الثاني رؤية المجموعات المشتركة في نتائج البحث عندما تبحث عن اسم. وفي وقت سابق ، كان عليك الانتقال إلى ملف تعريف جهة الاتصال للنظر في المجموعات المشتركة.

ما هي الميزة التي لا زال يفتقد إليها WhatsApp؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى