الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يغير تصميمه بعد عدة سنوات مع ميزات وتعديلات رهيبة للغاية

ما الجديد في تصميم واتساب الجديد 2023؟

كشف موقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد الميزات التجريبية للتطبيق بأن واتساب سيغير أخيرًا تصميمه بعد عدة سنوات.

واشتكى المزيد من المستخدمين من هذه المشكلة، لأن التطبيق مليء بوظائف مثيرة للاهتمام، ولكن لا توجد تغييرات في التصميم. الآن بضعة أسابيع فقط تفصلنا عن التحديث العالمي لتصميم واتساب.

ما الجديد في تصميم واتساب الجديد 2023؟

كل شيء يشير إلى أنه في الأسابيع المقبلة سيتم رؤية التصميم الجديد لـ واتساب من خلال الإصدار التجريبي من التطبيق. الأخبار “السيئة” هي أن التصميم سيتغير شيئًا فشيئًا وليس دفعة واحدة، وبالتالي فإن التغييرات ستكون تقدمية على مدار العام. الجزء الأول الذي سترى تحديثا هو قائمة الإرفاق.

واتساب
التصميم الجديد

بعد التحديث، عند النقر فوق رمز المقطع لإرسال صورة، سيظهر موقعك أو مستندك بتنسيق جديد. وتم تصفية هذا بالفعل ويكشف عن نافذة عائمة بخلفية بيضاء وأيقونات أصغر.

وتترك فجوات للأيقونات المستقبلية التي يمكن أن تصل قريبًا جدًا. ولن تتغير الوظيفة، ببساطة تصميم وموقع الرموز. ومن الغريب أنه في هذا التصميم الجديد لا يوجد ذرة من اللون الأخضر بخلاف لون الرموز.

هل يزيل واتساب هذا اللون الرئيسي؟

سيأتي هذا التغيير قريبًا جدًا إلى الإصدار التجريبي من WhatsApp وبعد فترة وجيزة إلى الإصدار العالمي الذي يمتلكه جميع المستخدمين. ومن الممكن أن يتم عرض المزيد من مستجدات التصميم على طول الطريق، لأن هذا التغيير لا ينبغي أن يأتي بمفرده.

هل ترغب في رؤية إعادة تصميم كاملة لـ WhatsApp؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى