الهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 تصل رسميًا لثلاثة هواتف من اوبو بميزات وتحسينات قوية

هواتف جديدة من اوبو تتلقى تحديث واجهة ColorOS 13 بميزات مهمة وتحسينات رائعة

بدأت شركة اوبو بطرح تحديث واجهة ColorOS 13 إلى عدد من أجهزتها هذا الشهر . . وقد تلقت معظم هواتف OPPO بالفعل تحديثًا مستقرًا لنظام Android 13 مع واجهة ColorOS 13 . ويُثير تحديث ColorOS 13 الكثير من الاهتمام لميزاته الرائعة وأدائه السلس منذ إطلاقه رسميًا .

تحديث واجهة ColorOS 13 ينطلق لهواتف جديدة

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

الكثير من مستخدمي OPPO ينتظرون بفارغ الصبر تجربة أحدث واجهة مستخدم على هواتفهم . والآن تلقى مستخدمي OPPO Reno 7 و K9s و K10 Vitality Edition تحديث واجهة ColorOS 13 رسميًا ، حيث يمكنهم أخيرًا تنزيل وتثبيت آخر تحديث لـ ColorOS 13 على أجهزتهم . ويقدم هذا التحديث مجموعة متنوعة من الميزات والتحسينات الجديدة لتجربة المستخدم ، مما يجعل هذه الهواتف أكثر إثارة للإعجاب مما كانت عليه بالفعل .

اوبو رينو 7 يتلقى تحديث واجهة ColorOS 13

تلقى هاتف OPPO Reno 7 تحديث ColorOS 13 . ويوفر Reno 7 الآن المزيد من الميزات بفضل تحديث ColorOS 13 . وهناك أيضًا خيارات تخصيص إضافية للشاشة الرئيسية وأيقونات التطبيقات ، مما يتيح للمستخدمين تخصيص هواتفهم بالكامل .

تحديث ColorOS 13 يصل اوبو كي 9 اس

تحديث ColorOS 13
تحديث ColorOS 13

يعمل تحديث ColorOS 13 على تحسين ميزات وقدرات K9s بشكل كبير وتعد لوحة معلومات الخصوصية الجديدة ، التي توفر للمستهلكين مزيدًا من التحكم في بياناتهم وتساعد في الحفاظ على خصوصيتهم ، واحدة من أكثر الميزات أهمية . كما تم تضمين التنقل المحسّن بالإيماءات ، وسرعات بدء تشغيل التطبيق الأسرع ، وواجهة مستخدم أكثر استجابة في التحديث .

تحديث ColorOS 13 يصل OPPO K10 Vitality

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

يُضيف تحديث ColorOS 13 العديد من الميزات والتحسينات الجديدة إلى K10 Vitality Edition . ويقدم التحديث خيارًا جديدًا لتوفير الطاقة يمكنه زيادة عمر بطارية الهاتف بنسبة تصل إلى 25٪ . وهناك أيضًا ميزات ألعاب جديدة ، مثل مساعد الألعاب وصندوق أدوات الألعاب ، مما يسهل ممارسة الألعاب على الهاتف .

هل تلقى هاتفك تحديث ColorOS 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

‫5 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى