تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جتا 6 – GTA 6 لقطات مسرّبة تكشف عن خريطة جديدة وتفاصيل مشوقة تُثير حماس اللاعبين

لعبة جتا 6 تُثير حماس اللاعبين بخريطة جديدة وتفاصيل مُدهشة في لقطات مسرّبة

انتشرت الكثير من تسريبات لعبة جتا 6 – GTA 6 الشهيرة عبر مواقع الإنترنت ، وقد تم نشر العديد من مقاطع الفيديو والصور المُسربة للعبة GTA 6 ، والآن ، تم تسريب جزء صغير من الخريطة الجديدة . وعلى الرغم من أن الجزء المُسرب من الخريطة صغير ، إلا أنه يوضح الكثير من التفاصيل المُثيرة .

تُشير اللقطات المسرّبة إلى أن عالم ألعاب Grand Theft Auto VI سيكون هائلاً . حيث تم تسريب لقطتا شاشة جديدتان لـ GTA 6 . وكلتا اللقطتين تحتويان على بعض المعلومات الجديدة لمشاركتها .

لقطات لعبة جتا 6 المسرّبة تكشف تفاصيل مثيرة

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

لقطة الشاشة الأولى ، التي شاركها أحد المسربين ، تُظهر شخصية غير معروفة. ويبدو أن الشخصية تقف في ساحة مصنع . وقد ذكرنا لكم سابقًا أن GTA VI سيكون لها بطلة أنثى ، مما يُشير إلى أنه يمكن أن تكون هناك شخصيات أخرى ستشارك باللعب أيضًا . تمامًا مثل GTA 5 .

تُظهر لقطة الشاشة الثانية ، التي يشاركها المُسرب ، جزء من الخريطة القادمة . علمًا بأن الصورة ذات دقة منخفضة جدًا ، فمن الصعب جدًا الحصول على تفاصيل الخريطة . ولكن كما توقع أحد المسربين ، قد يعتمد الجزء المسرب من خريطة GTA 6 على حلبة سباق Sebring .

لعبة جتا 6
لعبة جتا 6

تفاصيل خريطة لعبة جتا 6 القادمة

يبدو أن الجزء المسرب من الخريطة يحتوي أيضًا على مصانع وطرق ومساكن . وقد يكون جزء الخريطة في الريف . ولم يقدم المسرب أو يكشف عن أي معلومات أخرى بخصوص لقطات الشاشة المسرّبة . لكن هاتين الصورتين دفعتا بالتأكيد المشجعين إلى ضخامة حول GTA VI .

لعبة جتا 6
لعبة GTA 6

جدير بالذكر ، أن الصحفي الشهير توم هندرسون ، أكد أن لعبة جي تي اى 6 ستأتي في إعلان رسمي في عام 2023 .

هل سبق لك تجربة لعبة GTA ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى