أخبار الشركاتالهواتف الذكيةتقرير رقمي

يوليفون باور ارمور 18 تي Ulefone Power Armor 18T هاتف دبابة بمواصفات خارقة وكاميرا أولى من نوعها

اهم 6 مزايا في الهاتف الدبابة يوليفون باور ارمور 18 تي Ulefone Power Armor 18T

نقدم لكم اليوم هاتفًا قويًا بشكل خرافي من شركة يوليفون وهو يوليفون باور ارمور 18 تي POWER ARMOR 18T ، سوف نتعرف على اهم خمس مميزات في هذا الهاتف الدبابة وتصميمه وسعره ومواصفاته ..

مع تزايد الاعتماد على الهواتف الذكية في حياتنا اليومية أصبح من الضروري تصنيع هواتف تتلاءم مع طبيعة الاعمال الشاقة او حياة المغامرة ، حيث إن هواتفنا العادية لا تستطيع تحمل تلك الظروف القاسية ، لكن هذا الوحش يستطيع وبقوة ، إليكم التفاصيل ..

اهم 5 مميزات الهاتف الدبابة يوليفون باور ارمور 18 تي

اولا :- التصميم 

يأتي يوليفون باور ارمور 18 تي بأقوى الخامات التي تم اختبارها بقسوة في مقاومة الخبطات والسقطات على كافة جوانب الهاتف ، فنجد أن إطار الهاتف يأتي من المعدن وكذلك كل الأزرار لزيادة قدرته على التحمل والصمود في أقسى الظروف.

لذلك استطاع الهاتف الصمود أمام اختبار السقوط على الخرسانة من ارتفاع متر ونصف ، وبالطبع فإنه يأتي مقاومًا للماء والأتربة بمعمارية IP68 و ip69k ليستطيع البقاء تحت الماء على عمق متر ونصف لمدة 30 دقيقة !!

يوليفون باور ارمور 18 تي
يوليفون باور ارمور 18 تي

بالإضافة إلى أن الشاشة تأتي محمية بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس من الجيل الخامس تجعله هاتفًا خارقًا من حيث المتانة والصلابة والتحمل.

ثانيا :- عتاد قوي

يأتي هذا الهاتف بمعالج من شركة ميديا تك وهو dimensity 900 مع معالج رسوميات mali -g68 ، والمميز هنا أنه يأتي مع 12 جيجا بايت من الرامات يمكن زيادتها بواقع 5 جيجا بايت إضافية، مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت يمكن زيادتها عن طريق كارت ذاكرة خارجي إلى سعة 2 تيرا بايت ، وكان أداء الهاتف على منصات الاختبار كان قويًا مما جعل الهاتف مؤهلًا لأداء أيّ نوع من المهام في كل سيناريوهات الحياة اليومية أو في المغامرات بالإضافة إلى دعمه لخاصية الـ nfc الاتصال قريب المدى.

ثالثا :- واجهة مستخدم متكاملة 

واجهة المستخدم هنا هي القلب النابض لهذا الهاتف حيث تأتي بالعديد والعديد من المميزات الرقمية التي تدعم هذا النوع من الاستخدامات الشاقة .

يوليفون باور ارمور 18 تي
يوليفون باور ارمور 18 تي

فنجد أن الباور ارمور يعمل على واجهة مستخدم easy launcher مع اندرويد 12 وتجد فيها ال digital toolbox وهو مجلد به العديد من التطبيقات المهمة مثل البوصلة الإلكترونية ، مقياس الارتفاع ، مقياس الضوضاء ، مضخم للصوت ، ومقياس للضغط والعديد من التطبيقات المفيدة لكل عشاق المغامرة أو لأصحاب الأعمال الشاقة.

إلى جانب الزر القابل للتخصيص على يسار الهاتف والذي يمكن تخصيصه من الضغط مرة واحدة أو مرتين أو ضغطة طويلة لتنفيذ أكثر من مهمة ، كما أنه يدعم وضع قفازات اليدين لتسهيل استخدام الهاتف في أي بيئة. ولا ننسى أن الهاتف به تطبيق الراديو يمكنه العمل دون الحاجة إلى تركيب سماعات الأذن.

رابعا :- نظام الكاميرات 

منظومة الكاميرات في هذا الهاتف فريدة حقًا ليس فقط لأنها تضم كاميرا أساسية بقوة 108 ميجا بيكسل ولكن لأنها تضم ولأول مره كاميرا حرارية مدعومة بمستشعر lepton 3.5 أحدث المستشعرات الحرارية في عائلة FLIR المتخصصة في صناعة هذا النوع من الكاميرات ، ولم يعد استخدام الكاميرات الحرارية قاصرًا على المجالات العسكرية فقط بل أصبح يستخدم أيضًا في الكشف عن القصور الكهربي ، الرطوبة وحتى مكافحة الحرائق.

ونجد أيضا كاميرا الماكرو بدقة 5 ميجا بكسل تستطيع التقريب إلى 60 اكس لتستطيع العمل كـكاميرا ميكروسكوبية بالإضافة إلى فلاش سداسي قادر حرفيًا على تحويل الليل إلى نهار ويمكّننا من التقاط صور مذهلة في ظروف معتمة.

يوليفون باور ارمور 18 تي
يوليفون باور ارمور 18 تي

خامسا :- بطارية عملاقة 

كل هذه الإمكانيات كان لا بُد أن تحتاج إلى مصدر طاقة عملاق وهذا ما لم تغفلْ عنه يوليفون ، حيث زودت هاتفها ببطارية عملاقة بسعة 9600 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط ، وتستطيع شحن 52 % من سعة البطارية في 35 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى دعمها لتقنية الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 5 واط ليمكّنك من استخدام هذا الهاتف كـبنك طاقة في وقت الحاجة. 

سادسا :- منفذuSmart expantion connector 

وهو منفذ يسمح بتركيب العديد من الملحقات الإضافية والاحترافية بسهولة شديدة مثل كاميرا الأعماق ، كاميرا الرؤية الليلة وغيرها من الملحقات التي قد يحتاجها المغامرون أو أصحاب الأعمال الشاقة ..

فيديو عن الهاتف الدبابة يوليفون باور ارمور 18 تي

كانت هذه أهم مميزات هاتف شركة يوليفون الجديد power armor 18t فأخبرونا برأيكم في التعليقات .. ولا تنسوا الاشتراك في قناتنا عبر اليوتيوب (رقمي تي في).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى