الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

يوليفون باور ارمور 13 – Ulefone Power Armor 13 أقوى اختبار للبطارية يذهل العالم برقم قياسي!

مواصفات يوليفون باور ارمور 3 - Ulefone Power Armor 3 مع بطارية خارقة للعادة

منذ مدة، فجرت يوليفون Ulefone سوق الهواتف الذكية بدرعها المميز يوليفون باور ارمور 13 – Ulefone Power Armor 13 مع بطاريته العملاقة بسعة 13200 مللي أمبير في الساعة. لكن اللافت للنظر أن الشركة Ulefone أصدرت شريط فيديو اختبار استنزاف البطارية باور 13.

عادة، تأتي الهواتف المتطورة مع تنازلات ولو بسيطة من حيث عمر البطارية، لكن Ulefone غير ذلك تماما ، وهو بالفعل قادم بإضافة مرحب بها كثيرًا من حيث الطاقة والبطارية.

Ulefone Power Armor 13: Price, specs and best deals

فقد قامت يوليفون بإجراء اختبار استنزاف للبطارية الكبيرة التي تبلغ 13200 ميللي أمبير ، وتم تصويره ونشره للجمهور ، وكانت النتائج مذهلة بمعنى الكلمة ، إليكم فيديو الاختبار :

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات ريد ماجيك 6 اس ZTE nubia Red Magic 6s رسميًا

نتائج مذهلة لاختبار بطارية يوليفون باور ارمور 13 – Ulefone Power Armor 13

كما ترون من الفيديو السابق، استهلكت بطارية 2% فقط من سعتها بعد تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت لمدة ساعة كاملة متواصلة، ثم تم استنزاف البطارية 2% أيضًا بعد بث فيديو عبر الإنترنت لمدة ساعة كاملة. ثم استنزفت البطارية العملاقة حوالي 6% فقط من سعتها بعد تسجيل فيديو FHD لمدة ساعة واحدة.

وما زال في جعبة الهاتف القوي الكثير من الدهشة للجمهور، حيث تم استنفاد 5٪ فقط من البطارية بعد اللعب المستمر لمدة ساعة كاملة متواصلة! وأخيرًا في الفيديو المرفق ، حدث استهلاك للبطارية بنسبة 3% فقط بعد الاتصال الهاتفي لمدة 30 دقيقة متواصلة.
بعد كل هذه الاختبارات الثقيلة، كان الجهاز قد استنزف من سعة البطارية إجمالي نسبة 18% فقط !! نعم ، 18% بعد 4 ساعات ونصف من الاستعمال الهاتفي بين الفيديو والتسجيل والصوت والألعاب والاتصال!!

بعد كل ما سبق ، هذا هو التأكيد على أنه مع Power Armor 13 يمكنك بسهولة الحصول على بطارية تعمل طوال اليوم حتى مع الاستخدامات المكثفة.

Ulefone Mobile on Twitter: "What is Ulefone Power Armor 13? More than 3  iPhone 12 Pro Max. Participate in the official website Giveaway to Win Free  Gifts: ??? https://t.co/MRccnuQFtO #Ulefone #Giveaway #UlefonePower #

لم نعد بحاجة إلى توضيح براعة البطارية لهاتف باور ارمور 3 ، الذي يعادل أكثر من 3,5 ضعف من آيفون 12 برو ماكس!
وإليكم أبرز مواصفات الهاتف القوي Power Armor 13 :

مواصفات يوليفون باور ارمور 3

لنبدأ بالأداء الجيد الذي يقدمه معالج ميدياتك القوي MediaTek Helio G95 SoC ؛ إلى جانب سعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

أما فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي والكاميرات:
يتميز Power Armor 13 بكاميرا خلفية رباعية العدسة ، حيث العدسة الأولى وهي الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل بجانب عدسة ثانية فائقة الاتساع ذات زاوية رؤية واسعة جدًا تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى عدستيْن بدقة 2 ميجا بكسل لكل منهما ، إحداهما خاصة بالعمق و الأخرى خاصة بتصوير الماكرو . وأما بالنسبة لصور السيلفي ، سوف نجد للهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل في المقدمة.

يأتي Ulefone Power Armor 13 كذلك مع شاشة كبيرة جدًا مقاس 6.81 إنش ، مناسبة للألعاب ، كما أنه مدعوم ببطارية ضخمة أقوى بطاريات الهواتف الذكية ، هائلة السعة تبلغ 13200 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط وكذلك الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 5 واط.

فيما تشمل الميزات الأخرى للهاتف باور ارمور 3 على تقنية الاتصال قريب المدى NFC ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS.

Ulefone Power Armor 13 13200mAh Rugged Phone 256GB Android 11 Waterproof  Smartphone 6.81” 2.4G/5G WLAN Mobile Phones NFC Global|Cellphones| -  AliExpress

هل امتلكت هاتفًا مخصصًا للألعاب ؟ هل أعجبتك قوة البطارية المذهلة لهاتف Power Armor 13 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى