الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 34 – Galaxy A34 5G أفضل 5 ميزات ستجعله الخيار الأمثل للشراء

أسباب قد تدفعك لشراء هاتف Galaxy A34 5G الجديد

يبدو أن شركة سامسونج قد أبدعت بإصدار سامسونج جالكسي اى 34 (Galaxy A34 5G) منخفض التكلفة. فهو يعكس تغييرًا محوريًا في فلسفة سامسونج لسوق الهواتف المحمولة، ويعد هذا الطراز أكثر من مجرد هاتف محسّن مع مميزات غاية في الروعة مقارنة بسابقه.

يقدم Galaxy A34 5G أيضًا العديد من الترقيات الكبيرة المستعارة من الهواتف الأكثر تكلفة مما يجعل تجربة المستخدم أفضل. لذا، نقدّم لكم في هذا المقال عبر موقعنا رقمي TV بعض أفضل ميزات Galaxy A34 5G.

أفضل ميزات هاتف Galaxy A34 5G

إليكم أروع ميزات هاتف Galaxy A34 5G التي قد تدفعك لشراء الهاتف:

شاشة AMOLED المتميزة

يحتوي Galaxy A34 5G على شاشة Super AMOLED بحجم 6.6 إنش مع معدل تحديث أسرع يبلغ 120 هرتز. ولكن أكثر من ذلك، فإن هذه الشاشة الجديدة لديها تحسينات أساسية أخرى تتجاوز الحجم والسرعة.

الشاشة معتمدة من شهادة SGS للعناية بالعيون بفضل الانخفاض الكبير في انبعاثات الضوء الأزرق ، والتي أصبحت الآن أقل من 6.5٪ وهي نسبة أقل عن طراز العام الماضي بنسبة 12.5٪.

تحتوي شاشة Galaxy A34 5G على تقنية Vision Booster، والتي ظهرت لأول مرة مع سلسلة Galaxy S22 العام الماضي. بالنسبة إلى Galaxy A34 5G، يزيد Vision Booster السطوع إلى 1000 شمعة في HBM (وضع السطوع العالي). تساعد هذه التقنية أيضًا الشاشة على عرض الألوان بشكل أكثر دقة في ظروف الإضاءة المختلفة من خلال التكيف بشكل أكثر كفاءة مع مستويات سطوع البيئة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G أروع 5 ميزات ستدفعك لشراء الهاتف الجديد

ميزات كاميرا أكثر تقدمًا

كاميرا سامسونج جالكسي اى 34

بصرف النظر عن عدد وحدات البكسل والتفاصيل، يعمل Galaxy A34 5G على تحسين تجربة الكاميرا من خلال ميزات مثل الوضع الليلي التلقائي، أو ما تسميه سامسونج “الوضع الليلي بدون اهتزاز”. تستفيد هذه الميزة من OIS (التثبيت البصري للصور) و VDIS (تثبيت الصورة الرقمية للفيديو) لمساعدتك على التقاط صور ومقاطع فيديو ثابتة.

قامت سامسونج بتحسين ميزة OIS من خلال زاوية أوسع بمقدار 1.5 درجة (أعلى من 0.95 درجة) ، مما يسمح لكاميرا Galaxy A34 5G بالتقاط صور محسنة مع ضبابية أقل، حتى في الليل.

كذلك، تتمتع كاميرا Galaxy A34 5G بإمكانيات التأطير التلقائي لضبط زاوية الرؤية تلقائيًا والتكبير لما يصل إلى 5 أشخاص أثناء تسجيل الفيديو.

وفوق كل ذلك، يستفيد الهاتف من تحسين الذكاء الاصطناعي للكاميرا وأدوات التحرير المحسّنة التي تتيح للمستخدمين إزالة الظلال والانعكاسات غير المرغوب فيها لأول مرة في سلسلة Galaxy A3x.

تجربة محسّنة للمكالمات الصوتية والمرئية

تم تحسين الجانب الصوتي أيضًا في Galaxy A34 5G، بفضل إضافة تقنية Voice Focus. يمكن للتركيز الصوتي فصل صوت المستخدم عن ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

لا يحتوي Galaxy A34 5G على منفذ مقاس 3.5 مم ولكنه يحتوي على مكبرات صوت استيريو ويتباهى الآن باتصال Bluetooth 5.3 ، والذي يستهلك طاقة أقل عند استخدام سماعات الأذن اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 هواتف للتصوير الاحترافي لعام 2023 بسعر أقل من 500 دولار

تصميم حديث بجودة رائعة

على الرغم من أن Galaxy A34 5G لا يزال يستخدم تصميمًا قديمًا نوعًا ما لا أنه يتبع تصميم هواتف الشركة لعام 2023 وبالتالي يتميز بإطار دائري قليلاً وشاشة مسطحة وجهة خلفية مسطحة مع فتحات فردية لكل كاميرا خلفية، تمامًا مثل Galaxy S23.

يبدو الهاتف حديثًا ويتمتع بجودة جيدة مع تصنيف IP67 ، مما يجعله مقاومًا للأتربة والمياه. بفضل هذا التصنيف، سيكون هاتف Galaxy A34 5G قادرًا على الصمود في أعماق تصل إلى متر واحد من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

أربع ترقيات لنظام التشغيل أندرويد

بالنسبة لعدد ترقيات نظام التشغيل أندرويد التي سيتلقاها الهاتف، فإنه سيتم معاملته مثل أغلى هواتف الشركة الذكية مثل Galaxy S23 والأجهزة المتطورة الأخرى.

تضمن سامسونج أربع ترقيات لنظام التشغيل اندرويد لجهاز Galaxy A34 5G، ويصل الهاتف بنظام أندرويد 13 وواجهة One UI 5.1، مما يعني أنه سيتلقى في النهاية أندرويد 17. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل على ما لا يقل عن خمس سنوات من التحديثات الأمنية .

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 34 كاملةً

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى