أخبار الشركاتأسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 7 – ROG Phone 7 وحش الألعاب القادم بمواصفات خارقة و 3 نسخ رائعة

سلسلة اسوس روج فون 7 - ROG Phone 7 حكاية 3 هواتف ستكتسح مجال الألعاب

تخطط شركة Asus لإطلاق سلسلة هواتفها اسوس روج فون 7 – ROG Phone 7 قريبًا ، وننتظر من الشركة عائلة من هواتف الألعاب بمواصفات قوية وملحقات إضافية تساعد في تجربة الألعاب.

وننتظر هذه المرة من اسوس حسب التسريبات ثلاثة هواتف من العائلة وهي ROG Phone 7 الأساسي ، ونسخة Ultimate ، والنسخة الثالثة تحمل اسم ROG 7D.

اسوس روج فون 7
صورة متوقعة – اسوس روج فون 7

تسريبات سلسلة اسوس روج فون 7

وكشفت نتائج اختبارات مواصفات ROG Phone 7D ، على منصة  Geekbench لاختبار الأداء، أن الهاتف روج فون 7 دي قادم مع معالج كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثاني.

اسوس روج فون 7
معالج اسوس روج فون 7

مع العلم أن الهاتف الأخير روج فون 6 من اسوس جاء بنسختين من المعالج، الأولى سناب دراغون 8 بلس الجيل الأول، والنسخة الثانية بمعالج MediaTek Dimensity 9000 بلس.

والرام بسعة خارقة 16 غيغابايت، وذاكرة تخزين كبيرة بسعة 512 جيجا بايت ونسخة أخرى أقل بسعة 256 غيغابايت، ويعمل بنظام التشغيل الأحدث اندرويد 13 ، علمًا بأن الهاتف السابق اسوس روغ 6 برو جاء برام 18 غيغابايت.

وحقق الهاتف في نتائج الاختبارات متعددة النواة 5697 نقطة، ويظهر أن العائلة من اسوس بأكملها قادمة بشاشة AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز.

اسوس روج فون 6
اسوس روج فون 6

من المتوقع أن توفر اسوس جميع أجهزة ROG Phone 7 الثلاثة شاشات AMOLED بتردد 165 هرتز ، كما نتوقع أيضًا أن يتم إطلاق سلسلة ROG Phone 7 في الربع الثالث من عام 2023 .

لا تزال بقية تفاصيل سلسلة ROG Phone 7 مثل مقاس الشاشة ومواصفات الكاميرا ومعلومات البطارية غير معروفة حاليًا ، كما لا تتوفر صور مسربة للهواتف، ونتوقع من اسوس أن تحافظ على نفس التصميم مع إضافة لمسات بسيطة لتحسين تجربة المسك باليد ، علمًا بأن النسخة السابقة جاءت بتجربة مسك يد مرضية جداً .

هل سبق وأن استخدمت هاتفاً مخصصاً للألعاب؟ أخبرنا عن التجربة في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى