شاوميواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14: الانضمام إلى الإصدار التجريبي عن طريق مسح الباركود بكاميرا هاتف رسميًا

خطوات الانضمام إلى الإصدار التجريبي MIUI 14 وتجربة كل الميزات

بدأت شاومي في المعاينة التجريبية للوصول المبكر لتحديث MIUI 14 لأجهزتها، بما في ذلك Redmi Note 12 5G و Redmi Note 11T 5G و Xiaomi Mi 10T pro 5G. ويمكن للمستخدمين المهتمين أن يكونوا جزءًا من هذا البرنامج التجريبي الرسمي.

وسيسمح برنامج الإصدار التجريبي من MIUI 14 لمستخدمي الهواتف مثل Redmi Note 12 5G و Redmi Note 11T 5G و Xiaomi Mi 10T pro 5G باختبار ميزات هذا التحديث الجديد قبل طرحها في الإصدار المستقر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إرسال ملاحظاتك للحصول على تجربة أفضل.

وفقًا لجدول الإصدار الرسمي للشركة، يُقال أن جميع هذه الأجهزة الثلاثة ستحصل على التحديث الرئيسي في الربع الثالث من عام 2023. ومع ذلك، قد يتم إصدار معاينة بيتا لاختبار استقرار التحديث الموجود على هذه الأجهزة.

ومن ناحية أخرى، ماذا عن الأجهزة التي من المقرر أن تحصل على MIUI 14 استنادًا إلى Android 13 في الربعين الأول والثاني من عام 2023؟ لم يتبق سوى 15 يومًا على انتهاء الربع الأول من عام 2023 ولم تتلق معظم هذه الأجهزة التحديث. ردا على هذا.

قال مسؤول تحديث واجهة شاومي، أنه إصدار تجريبي مفتوح ويمكنك الانضمام إليه في برنامج الوصول المبكر للأجهزة الأخرى أيضًا. فيما يتعلق بالأجهزة التي من المقرر أن تحصل على تحديثاتها في الربع الأول ، فإن الشركة تسير على الطريق الصحيح وسيتم طرح التحديثات قريبًا.

خطوات الانضمام إلى الإصدار التجريبي MIUI 14

ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في البرنامج التجريبي، فما عليك سوى القيام بالآتي:

MIUI 14
الانضمام إلى الإصدار التجريبي من تحديث MIUI 14
  • مسح الرمز ضوئيًا أو انقر على الرابط (discord.com) لتكون جزءًا من تحديث MIUI 14 Beta الرسمي

والإصدار التجريبي من MIUI 14 متاح الآن لـ Redmi Note 12 5G و Redmi Note 11T 5G و Xiaomi Mi 10T pro 5G.

هل ستقوم بالانضمام إلى الإصدار التجريبي؟

زر الذهاب إلى الأعلى