الأجهزة والمواضيع

هواوي بي 60 – Huawei P60 وهواوي ميت اكس 3 يستعدان لاقتحام الأسواق معًا في هذا التاريخ رسميًا

تاريخ إطلاق سلسلة Huawei P60 مع الهاتف القابل للطي Huawei Mate X3

أكدت شركة هواوي اليوم رسميًا أن سلسلة هواوي بي 60 (Huawei P60) والهاتف القابل للطي الجديد هواومي ميت اكس 3 (Huawei Mate X3) سيصلان معًا في الحدث الذي سيقام في 23 مارس، حيث سيتم تسليط الضوء على كلا الجهازين معًا.

يشير الملصق الدعائي الجديد الذي نشرته الشركة عبر موقع “ويبو” الصيني أيضًا إلى أن هذا الحدث سيجلب لنا تقنيات جديدة. وهو أول حدث إطلاق للشركة في الربع الأول بعد عامين.

الملصق الدعائي الجديد

تفاصيل حول سلسلة Huawei P60

ستتميز سلسلة Huawei P60 بقدرات الكاميرا المذهلة والتي ستلفت انتباه الجمهور بالتأكيد. يكشف التقرير أن تجار التجزئة قد قدموا بالفعل طلبات مسبقة لهذه الهواتف الرائدة الجديدة. لتلبية طلب السوق، أنتجت هواوي أيضًا دفعة جديدة من الهواتف ضمن مرحلة الإنتاج الضخم.

هواوي بي 60 برو

من الناحية الجمالية، من المرجح أن تجلب سلسلة Huawei P60 وحدة كاميرا جديدة، لم نرها من قبل. يُظهر التسريب السابق أن الكاميرا بها حلقة كبيرة في المنتصف، أما باقي التصميم فهو مشابه لهاتف Huawei P40 Pro.

كذلك، هواوي مستعدة لاقتحام الأسواق بميزات جديدة مثل مستشعر الكاميرا الرئيسي القوي، وميزة الفتحة المتغيرة، وخوارزمية معالجة أفضل للصور عبر XMAGE 2.0.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro قادم بمعالج قوي ومزايا أخرى رائعة للغاية

تفاصيل حول Huawei Mate X3

يعد Huawei Mate X3 أحدث هاتف قابل للطي للشركة قادم بتحسينات رائعة، حيث سيأتي بتصميم جديد خفيف الوزن. لذا، قد تستخدم هواوي أجهزة التحكم في الحرارة المطوّرة حديثًا لتوفير المساحة الداخلية للهاتف وتخفيف الوزن.

Huawei Mate X3

قد يحتوي أيضًا على بطارية كبيرة ، حيث يشير تقرير إلى أن Huawei Mate X3 سيأتي بتقنية بطارية جديدة مع خلايا بطارية محسّنة لأداء طويل الأمد.

لذا ، فإن حدث الإطلاق القادم في 23 مارس سيوفر لنا عرضًا مليئًا بمفاجآت حول سلسلة Huawei P60 و Mate X3 معًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 برو كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة Huawei P60 أم للهاتف القابل للطي Huawei Mate X3 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى