الهواتف الذكيةنوبيا

نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra ميزات هائلة وقدرات تصوير مذهلة تجعله منافسًا عملاقًا

نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra هاتف جبار يخطف الأنظار

من المقرر أن يصل إلى الأسواق خلال اليومين القادمين هاتف نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra بكاميرا من الجيل الرابع ومخفية أسفل الشاشة، وهو هاتف بميزات جبارة وقدرات تصوير مذهلة.

وقد نشرت شركة ZTE بعض الصور التشويقية للهاتف ومميزاته، ويظهر فيها الإطار شبه معدوم من النحافة الشديدة، والجوانب مسطحة دون شاشة منحنية، على الجانب الأيمن نرى الأزرار ويساراً لا شيء، إليك التفاصيل والصور ..

نوبيا زي 50 الترا
نوبيا زي 50 الترا

مواصفات نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra

يظهر من الصور التشويقية جمالية عالية في التصميم وتجعله يستحق الانتظار ، ونضع أمامكم أهم المواصفات الرئيسية للهاتف القادم :

شاشة الهاتف مقاس 6.8 انش من نوع اموليد، ويوجد بين الشاشة والجزء العلوي سماعة الأذن ، والتي يمكن أن تعمل أيضًا كمكبر صوت استريو ثانٍ، كما أن Nubia Z50 Ultra سيحتوي على شاشة بدقة 2K ومعدل تحديث حتى 144 هيرتز.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثاني، وعن خيارات الرام فهي بسعة 12 جيجابايت ورام آخر عملاق بقدرة 16 جيجابايت مع مساحتي تخزين 256 و 512 جيجابايت.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع حتى 120 واط.

و أكدت ZTE أن Nubia Z50 Ultra يستخدم مستشعر Sony IMX786 في الكاميرا الأساسية وهو بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت مبصري.

وتم تضمين الكاميرا مع بُعد بؤري مقاس 35 ملم و 85 ملم ، وكلاهما مزود بفتحة كبيرة، وهذا يجعلنا نتوقع تجربة تصوير مذهلة، وكما ذكرنا فإنه أسفل الشاشة ستأتي كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.0.

قامت ZTE أيضًا بمشاركة عينات متعددة من الصور ، وبشكل عام ، تبدو الصور رائعة.

وقد نرى الهاتف يحمل ميزة مدخل سماعات تقليدي 3.5 ملم، والألوان المتوفرة أبيض وأسود، وستعقد شركة ZTE مؤتمراً في الصين منتصف شهر مارس للكشف عن الهاتف.

ما رأيك بهواتف نوبيا ؟ هل تعجبك ؟ هل تنوي اقتناء الهاتف الجديد ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى