الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس فليب vivo X Flip القادم لمنافسة الهواتف المطوية

موعد إطلاق فيفو اكس فليب vivo X Flip الهاتف القابل للطي الجديد

تعمل شركة فيفو على نموذج قابل للطي هو فيفو اكس فليب vivo X Flip ، وكان الهاتف المطوي فيفو اكس فولد بلس +vivo X Fold قد جلب أكثر إعدادات الكاميرا إثارة للإعجاب في أيّ جهاز قابل للطي أفقيًا ، فكيف ستكون كاميرات الجهاز الجديد ؟ إليك التفاصيل ..

نشر المسرب الشهير Digital Chat Station تفاصيل الهاتف المطوي الجديد من فيفو فيما يتعلق بجميع المكونات الرئيسية ..

هاتف فيفو فولد بلس

مواصفات فيفو اكس فليب vivo X Flip

سيتم تشغيل ما يسمى vivo X Flip بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 (مثل +X Fold) وسيتم تهيئته مع سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة تخزين 128 جيجابايت، وكما أظهرت الرسوم التوضيحية سيحتوي الهاتف على شاشة تغطية كبيرة وجزيرة كاميرا مزدوجة فوقه.

فيفو اكس فليب
فيفو اكس فليب

ستتميز هذه الكاميرات بمستشعر Sony IMX866 رئيسي بدقة 50 ميجابكسل و IMX663 بدقة 12 ميجابكسل وفقًا للتسريبات، وستكون هناك كاميرا إضافية في الداخل عبر فتحة ثقب مركزية (دقة غير معروفة) ، كما ستحمل الكاميرات الخلفية علامة زايس التجارية ، تمامًا مثل غيرها من العلامات التجارية الرائدة في فيفو.

استنادًا إلى التقارير السابقة ، سيكون للشاشة الداخلية دقة +FHD ، ويضيف المسرب أنها ستكون بمقاس 6.8 إنش قطريًا وستكون بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، واستنادًا إلى الرسم التوضيحي ستكون نسبة العرض إلى الارتفاع أكثر رشاقة من هاتف Moto Razr 2022 ، على الرغم من أنها قد لا تكون مثل وحش سامسونج Galaxy Z Flip 4.

وقد يتطابق مع شاشة هاتف اوبو المطوي Oppo Find N2 Flip مقاس 6.8 إنش بجودة عرض 1080*2520 بكسل ونسبة الأبعاد (21: 9).

يقال إن جهاز فيفو X Flip سوف يستمد طاقته من بطارية كبيرة إلى حد ما تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. وهذا أكبر وأسرع من معظم ما هو موجود في السوق ، مع اقتراب هاتف Find N2 Flip فقط (فهو قريب جدًا يأتي بسعة 4300 و دعم بقوة 44 واط).

أحد التفاصيل الأخيرة من المسرب DCS ، سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب (من المحتمل أن يكون مدمجًا في زر الطاقة).

فيفو اكس فليب
صورة تخيلية لهاتف فيفو اكس فليب

موعد إطلاق فيفو اكس فليب

من المتوقع أن يتم الكشف عن Vivo X Flip في الصين الشهر المقبل ، ومن المفترض أن تبدأ الإعلانات التشويقية في الظهور خلال الأيام المقبلة، ونأمل أن يتضمن الإعلان خططًا لإطلاق عالمي حيث إن المنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي قليلة جدًا في الوقت الحالي، ومن المتوقع أيضًا وجود هاتف فيفو اكس فولد 2 – vivo X Fold 2 (بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2).

فيفو اكس فليب
صورة تخيلية لهاتف اكس فليب الجديد

هل جربت الهواتف القابلة للطي ؟ ما رأيك في هواتف فيفو المطوية ؟ هل تراها منافسة حقًا للشركات المصنعة الأخرى ؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى