الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 55 – realme C55 رسميًا بمواصفات قوية وسعر في المتناول

سعر ومواصفات ريلمي سي 55 رسميًا

أطلقت “ريلمي” هاتفها الجديد الذي يحمل الاسم “ريلمي سي 55” realme C55 رسميًا في إندونيسيا في وقت سابق اليوم ومن المتوقع طرحه في الأسواق العالمية الأخرى قريبًا. دعنا نلقي نظرة على تصميمه وميزاته وأسعاره.

سعر ومواصفات ريلمي سي 55

عند الحديث عن التصميم، يبدو أن هاتف realme C55 مشابهًا لهاتف realme 10 4G مع بعض التعديلات. أولاً، تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف أكبر قليلاً والواجهة الأمامية بها ثقب في منتصف أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية. ويحتوي الجهاز على حواف مسطحة مصنوعة من المعدن، ويحتوي زر الطاقة على مستشعر البصمة.

ريلمي سي 55
realme C55

ويحتوي الجزء السفلي من الجهاز على منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر صوت ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم. ويبلغ مقاس الشاشة 6.52 إنش وهي عبارة عن شاشة من نوع IPS LCD بدقة Full HD +توفر سطوع يصل إلى 680 شمعة في المتر المربع، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

وأما بخصوص الأداء، يتميز الهاتف بمعالج MediaTek Helio G88 ثماني النواة مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR4X، مما يضمن أداءً سلسًا وفعالًا. ويتم إقران مجموعة الشرائح بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت من نوع emmc 5.1.

ريلمي سي 55
مواصفات ريلمي سي 55

يوفر ريلمي سي 55 أيضًا فتحة بطاقة micro-SD مخصصة لتوسيع التخزين. ويتميز ريلمي سي 55 أيضًا بإعداد رائع للكاميرا الخلفية المزدوجة، الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر إضافي بدقة 2 ميجابكسل. وتوجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة وإجراء مكالمات فيديو فائقة الوضوح.

يأتي الهاتف مع واجهة realme UI 4.0 استنادًا إلى أحدث إصدار من Android 13، وهو يعد بتقديم تجربة مستخدم سلسة. وقامت ريلمي أيضًا بتضمين Mini Capsule مع هذا الجهاز. ويعد هذا في الأساس امتدادًا لشريط الإشعارات وهو مشابه تمامًا لجزيرة ابل الديناميكية.

ريملي سي 55
realme C55

ويحمل الهاتف بطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط SuperVOOC، مما يوفر ساعات طويلة من الاستخدام المتواصل.

وتشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة فتحة مخصصة لبطاقة micro-SD ومقبس صوت 3.5 ملم ومنفذ USB 2.0 من النوع C للشحن. ويبلغ سمك الهاتف 7.89 مم فقط ، وهو أنيق ومضغوط ، مما يجعله سهل الحمل. وهي متوفرة في خيارين للألوان – Rainy Night و Sun Shower.

وتقدم ريلمي خيارين هاتف ريلمي سي 55 في نسختين – أحدهما بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين ، والآخر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

ويبلغ سعر الإصدار 6 جيجابايت + 128 جيجابايت (حوالي 163 دولارًا)، بينما سيكلف الإصدار 8 جيجابايت + 256 جيجابايت (حوالي 195). واعتبارًا من 8 مارس ، سيكون Realme C55 متاحًا للشراء في إندونيسيا.

ما رأيكم في تصميم ومواصفات هاتف ريلمي سي 55؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme C55 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى