الهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر ماجيك 5 آلتيميت – Honor Magic5 Ultimate رسميًا

هونر ماجيك 5 آلتيميت أصبح رسميًا

كشفت هونر للتو عن هاتف “هونر ماجيك 5 آلتيميت” Honor Magic5 Ultimate رسميًا خلال حدث أقيم في الصين، وقدمت الشركة سلسلة “هونر ماجيك 5” وأضافت هذه النسخة الخاصة للسوق المحلي. دعونا نسلط الضوء على سعر ومواصفات الهاتف.

سعر ومواصفات هونر ماجيك 5 آلتيميت

يأتي Honor Magic5 Ultimate باللون الأسود الأنيق أو البرتقالي، وكلاهما من الجلد النباتي، مع حقيبة جلدية فاخرة من Montblanc Bespoke. ويأتي الهاتف أيضًا مع سماعات رأس USB-C، على عكس الهواتف الأخرى من نفس السلسلة.

Honor Magic5 Ultimate

ويحمل هاتف هونر ماجيك 5 آلتيميت شاشة OLED مقاس 6.81 إنش توفر دقة 1312×2848 بكسل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز قابل للتكيف مع دعم تقني LTPO.

وأما بخصوص الأداء، يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)، و بطارية بسعة 5450 مللي أمبير مع شحن 66 واط.

هونر ماجيك 5 آلتيميت
Honor Magic5 Ultimate

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير، فهناك مستشعران للكاميرا في المقدمة – كاميرا سيلفي أعرض من المعتاد بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق بنفس الدقة أيضًا.

على الجانب الآخر، توجد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل – الرئيسية بفتحة عدسة f / 1.6 مع مستشعر مخصص 1 / 1.12 بوصة، والثانية تدعم التقريب البصري حتى 3.5x، والثالثة بزاوية واسعة جدًا مع ضبط تلقائي للصورة وإمكانيات الماكرو.

Honor Magic5 Ultimate

ويمكنك طلب Honor Magic5 Ultimate في الصين الآن مقابل 6699 يوان صيني بما يعادل (908 يورو). من المتوقع أن تبدأ الشحنات في 20 مارس.

جدير بالذكر أن مواصفات هونر ماجيك 5 آلتيميت هي نفس مواصفات هونر ماجيك 5 برو مع تغيير فقط على تصميم الكاميرا، وتصميم الواجهة الخلفية الذي يأتي من الجلد.

ما هي أبرز ميزة في الهاتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic5 Ultimate من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى