ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 فيديو مُسرب يكشف تفاصيل وتصميم شاشة هواتف السلسلة قبل الإطلاق

فيديو مُسرب يكشف تفاصيل وتصميم شاشة هواتف ايفون 15

ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات في الآونة الأخيرة حول سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 الجديدة والتي من المقرر إطلاقها في سبتمبر 2023 . وقد كشف أحدث تسريب تفاصيل شاشة هواتف سلسلة iPhone القادمة وقام أحد المسربين بمشاركة مقطع فيديو عبر منصة تويتر يُظهر 3 شاشات زجاجية يدّعى أنها لسلسلة هواتف iPhone 15 .

فيديو مُسرب يكشف تصميم شاشة هواتف سلسلة ايفون 15

ايفون 15

يُوضح الفيديو الذي تم تسريبه ، ثلاث شاشات زجاجية يُقال أنها الشاشة الخاصة لسلسلة iPhone 15 المُنتظرة .

وفقًا للفيديو المُسرب ، يبدو إن الشاشة اليسرى مخصصة لجهاز ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro . ويُظهر حجم الشاشة القياسي والجزيرة الديناميكية مع حواف أرق بشكل ملحوظ من iPhone 14 Pro .

شاشة سلسلة iPhone 15
شاشة سلسلة iPhone 15

بينما الشاشة الوسطى وهي الأكبر من بين الثلاثة . يبدو أنها شاشة ايفون 15 برو ماكس – iPhone 15 Pro Max . وتتميز بنفس الجزيرة الديناميكية في الجزء العلوي ، وتضيف مساحة الشاشة الأكبر مزيدًا من التركيز على الحواف الأقل سمكًا .

من المحتمل أن تجعل الحواف الرفيعة للغاية المقترنة بمنحنى دقيق شاشة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max تبدو مختلفة تمامًا عن أي شاشة iPhone حتى الآن .

سلسلة iPhone 15
سلسلة iPhone 15

من الواضح أيضًا ، أنه تم تمييز الشاشة الثالثة بحوافها السميكة نسبيًا . وهو عرض الإطار الذي نراه في سلسلة iPhone 14 . وتُعد إضافة Dynamic Island على الطرز غير الاحترافية هي الترقية لـ iPhone 15 .

ما هو انطباعك الأول حول سلسلة iPhone 15 المُنتظرة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى