الساعات الذكيةرأي رقمي

ساعة Kieslect KR Pro بأقل من 100 دولار بالدول العربية تتحدى عمالقة الساعات العالمية

أهم 6 مزايا لساعة Kieslect KR Pro تجعلها منافسًا شرسًا لأقوى الساعات الذكية

هل تعرف ساعة رخيصة تمتلك مواصفات الساعات الرائدة ؟ إليك أهم مزايا ساعة Kieslect KR Pro بسعر 100 دولار فقط وتتحدى الساعات العلاقة التي تفوق 4 أضعاف سعرها لغاية 400 دولار !

عند الحديث عن ساعات اليد الذكية يشتد الجدال ويشتعل النقاش عن مدى أهميتها، بعض المستخدمين يرونها مهمة لما تقدمه من مزايا تفيد صحة المستخدم، والبعض الآخر يجد أن كل مزايا الصحة واللياقة التي تقدمها لا تبرر أسعارها الخيالية التي تفوق أحيانا 400 دولار.

ولكن ماذا عن ساعة تقدم كل خصائص الساعات الرائدة بسعر 100 دولار؟ هذا بالفعل ما تقدمه ساعة Kieslect KR Pro ، نقدم إليكم 6 مميزات أعجبتنا في هذه الساعة :

اهم 6 مزايا في ساعة Kieslect KR Pro

البداية مع : التصميم والمصنعية

تأتي الساعة بهيكل معدني متين من الألومنيوم مع خيارات ألوان مثيرة وجذابة، حلقة التحكم تسهل على المستخدم تصفح أيقونات التطبيقات بسهولة بشكلها ومصنعيتها المريحة.

كما تمتاز الساعة نفسها بنحافتها البالغة 12.1 ملم ووزنها الخفيف 34.3 غرام أو 50.7 غرام بالحزام، الأخيرة يوجد منها عدة خيارات وألوان لتناسب ذوقك كما يتم توصيلهما مغناطيسيا مع الساعة بسلاسة وبدون أي تعقيدات، كما أن ملمسها في الذراع مريح جدا بفضل مزيج المصنعية بين السيليكون ومواد معدنية.

Kieslect KR Pro
Kieslect KR Pro

ثانيا : الشاشة

تقدم الساعة شاشة من نوع اموليد مقاس 1.43 انش بدقة FHD، هذه المواصفات كفيلة أن تجعل  KR Pro واحدة من أفضل الساعات في فئتها السعرية، أيضا هي مقاومة لأثار البصمات وبالتالي لن تضطر لمسحها بمنديل بشكل دائم لتظهر بحالة أفضل.

الشاشة أيضا تدعم خاصية Always On-display كونها أموليد وبالتالي يمكنها عرض التوقيت والمعلومات المهمة بشكل دائم دون استنزاف البطارية، ولن تحتاج أيضا لإستنزاف طاقتك في البحث عن ثيمات مناسبة لساعتك، الأخيرة تقدم مكتبة ضخمة من الثيمات المختلفة والمتنوعة لتناسب ذوقك وتتناسق مع ملابسك و مزاجك.

ثالثا : خصائص اللياقة والصحة

ساعة KR Pro مدمجة بمجموعة من المستشعرات التي تساعد التطبيقات الصحية الحصول على معلومات دقيقة جدا عن حالتك الصحية، بما في ذلك مستشعر حساب ضربات القلب، مستشعر تدفق الأكسجين بالدم، وأخيرا مستشعر خاص بالتنفس.

بمساعدة هذه المستشعرات تستطيع الساعة توفير معلومات وتقارير مهمة عن مستوى نومك وكذلك التنفس في التمارين الرياضية. ومن رياضات العالم يوجد 70 نمطًا لرياضات مختلفة في الساعة بما في ذلك الركض، السباحة، التنس، هوكي الجليد، كرة السلة، Rugby ، وغيرها من أنماط الرياضات المختلفة المدعمة من طرف الساعة.

Kieslect KR Pro
Kieslect KR Pro

رابعا : جودة المكالمات الصوتية

واحدة من أكثر الخصائص التي ركزت عليها الشركة في الساعة هي تجربة المكالمات، KR Pro تدعم تقنية اتصال بلوتوث 5.2 ما يجعل تجربة المكالمات الصوتية متوازنة وواضحة مع جودة عالية في تلقي صوت المخاطب في أي وقت وأي مكان، كما تتيح لك الساعة مجموعة من الرسائل القصيرة المبرمجة لإرسالها للمتصل في حال كنت غير متاح، يكفيك فقط رفض المكالمة والساعة تلقائيا سترسل الرسالة.

خامسا : مميزات اضافية مفيدة

بجانب أدوراها الأساسية بإجراء المكالمات ومراقبة صحة ولياقة المستخدم تدعم السماعة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 أي لا خوف على استعمالها في الوسط الممطر أو الصحراوي.

هذا فيما يخص مميزات الهاردوير، أما السوفت وير فيقدم مشغل صوتيات للتحكم بالأغاني الإستماع من سبيكر من الساعة مباشرة دون الحاجة لاستخدام الهاتف.

تتيح لك أيضا مساعد صوتي معزز بالذكاء الإصطناعي لمساعدتك على انجاز المهام السريعة كضبط المنبه وفتح التطبيقات وتفعيل نمط معين من الرياضات بأمر صوتي سريع، أخيرا تدعم KR Pro ميزة الإتصال بالطوارئ سريعا في وقت الحاجة.

Kieslect KR Pro
Kieslect KR Pro

سادسا :  البطارية

تقول الشركة أن البطارية ذات 280 ميللي امبير يمكنها الصمود لما يصل لأسبوع من الاستخدام الاعتيادي، أما إذا كنت مستخدمًا ثقيلًا لها فيمكنها الصمود حتى لأربع أيام ونصف من الاستخدام الكثيف .

بالمقابل الساعة تأتي مع نمط أخر خاص بحفظ الطاقة بتفعيله ستضطر للتخلي عن بعض المميزات والخصائص بمقابل الحصول على عشر أيام من الاستخدام.

اقرأ لدينا أيضًا ..
أخطر 5 ثغرات أمنية في هواتف آيفون .. كيف تحمي نفسك منها؟

كانت هذه أهم 6 مميزات أثارت إعجابنا في ساعة Kieslect KR Pro ، يمكن طلب الساعة من الروابط الموجودة في أسفل الفيديو أدناه بسعر 325 درهم ايماراتي من امازون، أي ما يعادل 88 دولار امريكي، أو بسعر 34 دينار كويتي من متجر إلكتروني محلي، ما يعادل 113 دولار أمريكي !.

شاركنا رأيك حول الساعات الذكية؟ وهل تجد ساعة KR Pro من شركة Kieslect مناسبة لاحتياجاتك اليومية؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى