الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب القادم يجلب أهم ميزة على مدار تاريخ التطبيق

واتساب يعمل على ميزة هامة للغاية للأندرويد

كشف موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد الميزات التجريبية لتطبيق واتساب، بأن التطبيق يطور ميزة جديدة هامة للغاية تتيح للمستخدمين إمكانية “إسكات المكالمات الواردة” من أرقام غير معروفة مع الاستمرار في إظهارها في قائمة المكالمات ومركز الإشعارات.

واتساب يعمل على ميزة هامة للغاية للأندرويد

يتم العمل على تطوير هذه الميزة حاليًا في الإصدار التجريبي من التطبيق لهواتف وأجهزة أندرويد. وكما ترى في لقطة الشاشة أدناه، يعمل WhatsApp حقًا على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة. وسيكون هناك خيار بين إعدادات تطبيق واتساب يتيح التحكم في تشغيل أو إيقاف هذه الميزة.

تحديث واتساب القادم يجلب أهم ميزة على مدار تاريخ التطبيق
سكرين شوت يسلط الضوء على خيار تشغيل أو إيقاف ميزة إسكات المكالمات

وبمجرد تمكينه، يتم دائمًا إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة، ولكن سيظل يتم عرضها في قائمة المكالمات ومركز الإشعارات.

وقد تساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين أيضًا على تقليل مكالمات البريد العشوائي بشكل كبير. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت مكالمات البريد العشوائي مشكلة مزعجة للغاية.

ويمكن أن تكون مكالمات البريد العشوائي أيضًا خطيرة. فقد يتصل المحتالون بالمستخدمين لسرقة المعلومات الشخصية أو خداع الأشخاص لدفع مبالغ مالية أو تقديم بيانات حساسة.

ومع ذلك، يوفر WhatsApp خيار حظر هؤلاء المتصلين والإبلاغ عنهم، وبفضل هذه الميزة ، سيتجنب مستخدمو WhatsApp أخيرًا تلقي مكالمات من أرقام غير معروفة عن طريق كتمها ، والتي غالبًا ما ترتبط بمكالمات البريد العشوائي.

والجدير بالذكر أن ميزة القدرة على إسكات المتصلين غير المعروفين قيد التطوير وسيتم إصدارها في التحديث المستقبلي للتطبيق.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة يجب توافرها في تطبيق واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى