شاوميشروحات شاومي

ما الفرق بين نسخة الصين والنسخة العالمية من تحديث MIUI 14؟ الإصدار العالمي يتفوق بـ 5 ميزات جديدة

تعرف على أهم 5 ميزات يأتي بها الإصدار العالمي من تحديث MIUI 14

أصبحت واجهة شاومي MIUI 14 رسمية الآن في الأسواق العالمية، بما في ذلك الهند، مما يوفر ميزات رائعة وخيارات التخصيص وواجهة مستخدم مجددة. وشاركت الشركة أيضًا قائمة الأجهزة التي ستحصل على MIUI 14 في الربع الأول والثاني والثالث من 2023.

إلى جانب الإطلاق، كشفت شاومي عن العديد من الميزات المهمة والمميزة لتحديث برنامج MIUI 14. وستكون كل هذه الميزات الجديدة هي الأساس لجعلها أخف من التحديث السابق.

هنا يمكنك التحقق من التفاصيل الخاصة بتحديث MIUI 14 في الأسواق العالمية ومصر. ويقدم أحدث إصدار من MIUI ميزات وإمكانيات مذهلة لمستخدمي الهواتف الذكية Xiaomi و Redmi و POCO ، مثل الأجهزة المتصلة، مما يسمح للمستخدمين بالمزامنة بين أجهزة Xiaomi المختلفة، والتعرف على النص على الجهاز، والمجلدات الكبيرة، والتطبيقات التي نادرًا ما تستخدم .

ويسمح لك بمشاركة الملفات بين التطبيقات بسرعة. والضغط لتحسين مساحة النظام. وبدأت شاومي تدريجياً في عملية طرح MIUI 14 للمستخدمين في العالم، بما في ذلك الهند. ولكن قبل ترقية أجهزتهم ، يجب أن يكون المستخدمون على دراية بميزاتها الاستثنائية والتحسينات الأخرى.

ويمكنك العثور أدناه على أهم 5 ميزات في MIUI 14 والتي ستجعل أجهزة شاومي أكثر جاذبية.

أهم 5 ميزات في الإصدار العالمي من تحديث MIUI 14

MIUI 14

الشاشة الرئيسية المجددة:

أعادت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة تصور واجهة المستخدم، والتي أصبحت الآن أسهل في التخصيص. يمكنك ترتيب شاشتك الرئيسية كيفما تريد. علاوة على ذلك، يمكنك تصميم شاشتك الرئيسية باستخدام أيقونات مجدولة ومجلدات كبيرة وعناصر واجهة مستخدم وخلفيات. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا جعلها واضحة وسهلة الاستخدام اليومي.

الخصوصية على الجهاز:

تعد الخصوصية على الجهاز ميزة جديدة لضمان خصوصية بيانات أجهزة شاومي، بما في ذلك Redmi و POCO. يقلل MIUI 14 من مخاطر تسرب البيانات أثناء الإرسال. وتنقل هذه الآلية الجديدة كائنات وبيانات حساسة مباشرة إلى جهازك دون مساعدة من الخوادم أو الأجهزة الخارجية الأخرى. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة متاحة فقط لـ 12 تطبيقًا للنظام.

تصميم بديهي:

يوفر التحديث الرئيسي الأخير أيضًا تصميمًا مرنًا وبديهيًا لتجربة مشاهدة أفضل. ويمنحك هذا التصميم الجديد تصميمًا بنمط بطاقة من نوع Post-It Notes. ويتيح لك هذا عرض جميع المعلومات المهمة بسرعة.

الترابط:

ميزة أخرى تم تقديمها مع تحديث واجهة شاومي الجديد هي الأجهزة المتصلة. يتيح لك ذلك مزامنة التطبيقات التي تستخدمها على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي. كما يسمح لك بنقل الملفات بين الأجهزة بشكل أسرع. تحسين الخلفية: يأتي تحديث واجهة شاومي الجديد هذا من شاومي مع تحسينات خلفية، مثل التطبيقات التي نادراً ما تستخدمها سيتم ضغطها تلقائيًا في الذاكرة.

بالإضافة إلى ذلك ، لم تعد الإشعارات دائمة ويمكن إيقاف تشغيلها بواسطتك. أيضًا ، تشغل موارد النظام مساحة أقل نسبيًا للحصول على أداء أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بوزن البرنامج الثابت ، فإن MIUI 14 أخف بنسبة 23٪ من MIUI 13.

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم؟

زر الذهاب إلى الأعلى