شاوميشروحات شاومي

كيفية تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا على هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو الآن دون انتظار؟

خطوات تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا

تواصل الشركة الصينية “شاومي” نشر تحديث واجهة MIUI 14 لهواتفها. وشيئا فشيئا تم تحديث بعض الهواتف بآخر إصدار، نعم ، العديد منها حصل على هذا التحديث من خلال برنامج “Mi Pilot”.

وحتى تتمكن من الحصول على MIUI 14 في أقرب وقت ممكن على هاتف شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو، فقد قمنا بعمل هذا الشرح البسيط لنوضح خلاله كيفية تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا وتثبيته الآن على هاتف دون انتظار.

كيفية تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا؟

MIUI 14

على الرغم من أن شرح تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا هذا مخصص لعامة الناس، إلا أن التحديث يتم عادة بطريقة تدريجية حتى لا تطغى على الخوادم وتتجنب الأخطاء الجسيمة.

ومع ذلك ، يمكنك تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا وتثبيته على Xiaomi أو Redmi أو POCO. للقيام بذلك ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا
خطوات تحميل تحديث MIUI 14 يدويًا
  • قم بتنزيل التحديث: يمكنك القيام بذلك من خلال تنزيل MIUI أو استخدام تطبيق MIUI Updater كما نشير في هذا المقالة . إذا لم يظهر التحديث ، فهذا يعني أنه لم يتم نشره بعد بطريقة مستقرة.
  • بعد ذلك سوف نذهب إلى الإعدادات > حول الهاتف > إصدار MIUI
  • سيتعين علينا النقر عدة مرات على شعار MIUI حتى تظهر رسالة تشير إلى تنشيط الوظائف الإضافية.
  • للإنهاء ، سيتعين علينا الوصول ، من خلال النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، إلى الخيار المسمى “تحديد حزمة التحديث”. في هذه الخطوة الأخيرة ، سيتعين علينا فقط تحديد التحديث الذي تم تنزيله في الخطوة الأولى (تنسيق .zip).

ما هي مميزات الإصدار العالمي من تحديث MIUI 14؟

أكثر كفاءة مع التخزين المحسن: 

من خلال ضغط التطبيقات غير المستخدمة بشكل متكرر وتحسين مساحة النظام، يمكننا توفير أكثر من 7 جيجابايت من مساحة التخزين على Xiaomi 13 دون إعاقة الاستخدام الفعلي.

تفاعلات أكثر سهولة مع جهازك: 

تساعدك المجلدات الكبيرة على تنظيف شاشتك الرئيسية عن طريق تجميع تطبيقاتك بأيقونات أكبر. من السهل العثور على تطبيقاتك المفضلة والتفاعل معها.

أكثر أمانًا مع ميزات الخصوصية على الجهاز: 

يستخرج التعرف على النص من صور معرض الصور الخاص بك بسرعة وأمان ، ويدعم 8 لغات منطوقة على نطاق واسع. تتم العملية بالكامل على الجهاز ، مما يؤدي إلى إنشاء نظام حلقة مغلقة يلغي الحاجة إلى خوادم خارجية.

هل وصلك التحديث؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى