الهواتف الذكيةزد تي اينوبيا

نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra الشركة تكشف تفاصيل الكاميرا والمعالج للعملاق الجديد

زي تي اى ZTE تكشف تفاصيل كاميرا هاتفها الرائد نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra

سيتم الكشف عن هاتف نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra في 7 مارس الجاري، وسوف يكون الهاتف مزودًا بأحدث تقنيات الكاميرا تحت الشاشة من شركة ZTE ، واليوم كشفت العلامة التجارية عن مزيد من التفاصيل حول كاميرات هاتفها الرائد، وإليكم التفاصيل.

مواصفات نوبيا زي 50 الترا Nubia Z50 Ultra

سيكون للعدسة الرئيسية بُعد بؤري مكافئ 35 ملم ، في حين أن العدسة المقربة بدقة 64 ميجا بكسل ستكون 85 ملم ، وكلاهما مزود بميزة OIS.

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station ، ستكون الكاميرا الرئيسية هي نفسها الموجودة في نوبيا زي 50 – Z50 وهي عبارة عن مستشعر Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل خلف فتحة f / 1.6 ، كما أن هناك كاميرا ثالثة للصور ذات زاوية واسعة جدًا ، وسيكون مع بعد بؤري مكافئ 14 ملم مستشعر بدقة 50 ميجا بكسل خلف العدسة.

نوبيا زي 50 الترا
نوبيا زي 50 الترا

ستقدم شركة ZTE هاتفها الجديد Nubia Z50 Ultra في غضون أربعة أيام ، حيث نتوقع معرفة المزيد من التفاصيل بما في ذلك تأكيد المعالج الذي يُقال أنه سيكون مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث من كوالكوم، بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.

سيكون لهذا الهاتف جوانب مسطحة ولوحة أمامية ، وميزات موجودة أيضًا في نوبيا ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro ، ونتوقع أن نرى هذا الهاتف الرائد مع شاشة مقاس 6,8 إنش من نوع AMOLED بدقة 2480 × 1116 بكسل (تمامًا مثل جهاز الألعاب).

ما رأيك في هواتف نوبيا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى