الهواتف الذكيةهونور

هونر تطلق رسميًا عملاقها الجديد Honor Magic 5 Pro

كل ما تريد معرفته عن عملاق هونر الجديد Honor Magic 5 pro

أطلقت شركة هونر في مؤتمرها الخاص في معرض MWC 2023 أحدث هواتفها الرائدة هونر ماجيك 5 برو – Honor Magic 5 Pro بمواصفات مميزة فهيا لنتعرف على الهاتف العملاق أكثر.

مواصفات Honor Magic 5 Pro

Honor Magic 5 Pro
Honor Magic 5 Pro باللون البنفسجي

قبل أن نتحدث عن مواصفات الهاتف دعونا نتحدث عن التصميم، حيث يأتي الهاتف مع كاميرا دائرية في منتصف الواجهة الخلفية وهو تصميم مشابه لتصميم العام الماضي.

هيكل الهاتف يتكون من مزيج من المعدن والزجاج وتقول الشركة إنه متين للغاية، الشاشة منحنية قليلًا مع كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب أعلى يمين الشاشة.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.81 إنش وهي كبيرة نسبيًا، من نوع OLED تعمل بتقنية LTPO بمعدل تحديث 120 هيرتز حيث تتغير سرعة معدل التحديث حسب المحتوى المعروض على الشاشة من 1 إلى 120 هيرتز، وتدعم الشاشة تقنية +HDR10 كما تصل ذروة سطوع الشاشة إلى 110 شمعة في المتر الربع.

من المميزات القوية للهاتف هو المعالج الذي سيعمل به، وهو أحدث معالج من شركة كوالكوم، سناب دراجون 8 الجيل الثاني مع معالج رسوميات Adreno 740.

يحتوي الهاتف على رام 12 جيجابايت من نوع LPDDR5x وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت من نوع UFS 4.0، كما يحتوي على بطارية بسعة 5100 ميلي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 66 واط، وشحن لاسلكي 50 واط.

الكاميرا الخلفية مميزة جدًا في الهاتف، حيث جاءت مكونة من ثلاثة عدسات كلها بدقة 50 ميجابكسل، الأساسية تدعم ميزة التثبيت البصري OIS وعدسة بزاوية واسعة جدًا 122 درجة، والعدسة الثالثة تدعم التقريب البصري حتى 3.5x والتقريب الرقمي حتى 100x.

يتميز الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة كما ذكرنا في الأعلى، الأساسية بدقة 12 ميجابكسل، أما العدسة الثانية فهي مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 مع واجهة Magic UI 7.0 من تطوير هونر، كما يدعم ميزة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ويحتوي على مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

سعر Honor Magic 5 Pro

سيتم تقديم الهاتف بألوان متعددة وهي الأزرق السماوي، الأسود والبرتقالي، وسيتم توفير الجهاز وبيعه في الأسواق العالمية في الفترة ما بين أبريل ويونيو بسعر 1199 يورو.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى