أخبار الشركاتالواقع الإفتراضي والمعززشاومي

نظارة شاومي للواقع المعزز Xiaomi Wireless AR Glass رسميًا مع الصور

إطلاق نظارة شاومي للواقع المعززXiaomi Wireless AR Glass Discovery Edition في مؤتمر MWC

تتمتع Xiaomi بحضور كبير جدًا في مؤتمر MWC لهذا العام ، وعلى رأس الإطلاق العالمي لسلسلة هواتف Xiaomi 13 ، حصلنا أيضًا على عرض لزوج من نظارة شاومي للواقع المعزز (AR). وإليك التفاصيل ..

نظارة شاومي للواقع المعزز

تُعتبر Xiaomi Wireless AR Glass (كما يطلق عليها) زوجًا من النظارات الذكية اللاسلكية، وهي مقترنة بهاتفك أو أي جهاز آخر وتقدم تجربة AR غامرة خالية من أي أسلاك ووحدات دونجل.

نظارة شاومي
نظارة شاومي

لا تحتوي نظارات الواقع المعزز من Xiaomi على أي مساحة تخزين مضمنة ، لذا يجب توصيلها بجهاز مضيف للعمل.

وتتميز النظارات بشاشتين Micro OLED مع وحدة حرة الشكل لتوجيه الضوء والتي تُخرج المحتوى لعينيك، إنها تتميز بأقصى سطوع يصل إلى 1200 شمعة لكل عين، قامت Xiaomi أيضًا بدمج ثلاث وحدات للكاميرا تُستخدم لرسم خريطة العالم المحيط للمستخدم.

يتميز زجاج AR بالعدسات الكهربية ذات الوضع المغمور للانغماس الكامل في المساحة الافتراضية والوضع الشفاف الذي يتيح للمستخدم رؤية الأشياء من محيطه.

تتميز السماعة بهيكل من سبائك المغنيسيوم والليثيوم مع عناصر من ألياف الكربون وتزن 126 جرامًا.

نظارة شاومي للواقع المعزز Xiaomi Wireless AR Glass رسميًا مع الصور

ومن حيث الأداء : فإنه تمامًا مثل Meta Quest Pro تتميز نظارة Xiaomi Wireless AR Glass بمنصة Qualcomm’s Snapdragon XR2 + Gen 1 ويدعم منصة مطوري Snapdragon Spaces XR. كما طورت Xiaomi ضوابط AR Gesture الخاصة بها مع الكشف المكاني للتحكم والتشغيل الدقيق.

نظارة شاومي للواقع المعزز Xiaomi Wireless AR Glass رسميًا مع الصور

الكُمون على سماعة الرأس منخفض يصل إلى 50 مللي ثانية مع هاتف ذكي مقترن والذي تدعي Xiaomi أنه على قدم المساواة مع زمن الوصول الذي تتوقعه من سماعات رأس AR / VR التقليدية الموصولة عبر الكابل.

ما رأيك بنظارات شاومي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى