الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 برو – Honor Magic 5 Pro يظهر بتصميم أنيق مع ميزة مهمة للكاميرا في أقوى التسريبات

أول نظرة على تصميم هاتف Honor Magic 5 Pro في صور مسرّبة

تعتزم شركة هونر الإعلان قريبًا عن هواتف ذكية جديدة من سلسلة هونر ماجيك 5 (Honor Magic 5) في مؤتمر برشلونة MWC لعام 2023. ستحتوي السلسلة الجديدة على ثلاثة هواتف وهي Honor Magic 5 و Honor Magic 5 Pro و Honor Magic Ultimate.

كشفت تسريبات سابقة عن تصميم النسخة العادية Honor Magic 5. الآن، قام المسرّب الشهير Evan Blass بمشاركة صور لهاتف Honor Magic 5 Pro التي تكشف عن تصميمه الأمامي والخلفي لأول مرة.

تصميم Honor Magic 5 Pro في صور مسرّبة

وفقًا للصور، يتميز Honor Magic 5 Pro بوحدة كاميرا دائرية الشكل تحتوي على ثلاث عدسات للكاميرا مرتبة بشكل مثلث. تشبه وحدة الكاميرا الصور التشويقية الرسمية التي نشرتها العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي وحدة الكاميرا على ميزة دعم تقريب حتى 100X محفورة عليها، مما يؤكد قدرتها على التكبير بمقدار 100 مرة.

الأمر المثير للاهتمام هو أن وحدة الكاميرا تتوحد مع الجهة الخلفية لتبدو وكأنها جسم واحد، وهو تقريبًا يشبه تصميم هاتف Find X5 Pro. يبدو أن الظهر منحني أيضًا، ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كانت المادة المستخدمة فيه زجاج أم أي شيء آخر.

يحتوي الجهاز على شاشة منحنية بإطار علوي وسفلي رفيع للغاية. يحتوي أيضًا على فتحة على شكل اسطوانة في أعلى اليسار لكاميرا سيلفي وتقنية التعرف على الوجوه. تكشف الصور عن خيارات باللونين الأخضر والأسود ، ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه هي خيارات الألوان الوحيدة التي سيتم إطلاق الجهاز بها.

اقرأ أيضًا: هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يستعرض أدائه المُذهل على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات Honor Magic 5 Pro

يقال إن جهاز Honor Magic 5 Pro يتميز بشاشة OLED LPTO بحجم 6.81 إنش مع معدل تحديث متغير 120 هرتز. سيحتوي أيضًا على تعتيم PWM يبلغ 2160 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 480 هرتز، ودعم +HDR10، وحد أقصى من السطوع يصل إلى 1100 شمعة.

هونر ماجيك 5 برو

سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وتخزين UFS 4.0. سيتم تشغيل الجهاز بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط. بالنسبة للبرامج، سيأتي الجهاز محملاً مسبقًا بواجهة Magic UI 7.0 مع نظام التشغيل أندرويد 13.

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي على مستشعر الكاميرا الأساسي Sony IMX878 مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، ومستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX516. بينما سيحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي Sony IMX688 بدقة 13 ميجابكسل.

تشمل مميزات الهاتف الأخرى على دعم تصنيف IP68 للحماية من الماء والغبار وسيوفر مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مع التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك 4 كاملةً

ما رأيك في تصميم الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى