الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 يستعرض أدائه المُذهل على منصة Geekbench قبل الإطلاق الرسمي

هونر ماجيك 5 يظهر على منصة Geekbench بأداء مميز قبل إطلاقه رسميًا

أكدت شركة هونر مؤخرًا ، أنها تستعد لإطلاق هاتف هونر ماجيك 5 – Honor Magic 5 للسوق العالمية وستطلق العلامة التجارية الهاتف عبر حدث MWC Barcelona 2023 في 27 فبراير 2023 . وقد تم إدراج Honor Magic 5 الآن على موقع شهادة Geekbench ، قبل الإطلاق الرسمي . وتؤكد الشهادة أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen2 .

هونر ماجيك 5 يظهر على منصة Geekbench

هونر ماجيك 5 يظهر على منصة Geekbench
هونر ماجيك 5 يظهر على منصة Geekbench

تم تأكيد Honor Magic 5 على أنه PGT-AN00 على موقع Geekbench . وتكشف القائمة أن الرائد القادم من Honor ، سيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 . حيث يحتوي المعالج الذي يحمل الاسم الرمزي (Kalama) على نواة وحدة معالجة مركزية أساسية مسجلة بسرعة 3.19 جيجا هرتز . كما يشتمل على أربعة أنوية أداء بتردد 2.8 جيجا هرتز وثلاثة أنوية كفاءة بتردد 2.02 جيجا هرتز .

هونر ماجيك 5
هونر ماجيك 5

يأتي Magic 5 الذي ظهر على Geekbench مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 12 جيجابايت . ومن المتوقع أن يكون هناك خيارات أخرى للذاكرة .

سيأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا بنظام Android 13 . ووفقًا للقائمة ، حقق الهاتف 1411 في اختبار أحادي النواة و 4584 نقطة في اختبار متعدد النواة على Geekbench . ويشير هذا إلى أن Honor Magic 5 سيكون هاتفًا قويًا وسريعًا يمكنه التعامل مع التطبيقات والألعاب الأكثر تطلبًا بسهولة .

مواصفات هونر ماجيك 5

Honor Magic 5
Honor Magic 5

وفقًا للتسريبات ، فإن Honor Magic 5 سيأتي بشاشة OLED LPTO مقاس 6.8 إنش مع معدل تحديث يبلغ 1 هرتز إلى 120 هرتز ، وتعتيم PWM عالي يبلغ 2160 هرتز . ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 480 هرتز ، ودعم +HDR10 ، وذروة سطوع تصل إلى 1100 شمعة .

تؤكد العروض التي تم تسريبها سابقًا في Honor Magic 5 أن الأداة ستستمر في استخدام وحدة الكاميرا الدائرية مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا موجودة في تكوين مثلث . وتعد عدسة بيريسكوب أحد المستشعرات الموجودة ، كما تتضمن وحدة الكاميرا أيضًا فلاش LED .

ما أكثر ميزة أعجبتك في هاتف Honor الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى