الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 سيحصل على مفصلة جديدة بمواصفات متطوّرة للغاية

أبرز مميزات هاتف Galaxy Z Fold 5 في تسريب جديد

كشفت العديد من التقارير مؤخرًا بأن الهاتف الجديد سامسونج جالكسي زد فولد 5 (Galaxy Z Fold 5) سيحصل على العديد من التحسينات التي ينتظرها عشّاق الهواتف القابلة للطي بشدّة. يبدو أن هذه التحسينات الجديدة ستطال المفصلة، حيث ستعمل الشركة على ترقيتها إلى شكل قطرة الماء لمزيدًا من القوة.

كما يعلم أي مستخدم لهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold، فإن هواتف الشركة القابلة للطي بشكل طولي لا تطوى بشكل مسطح تمامًا. يوجد هناك دائمًا فجوة بين نصفي الهاتف، والتي تنتج عن طريقة عمل آلية المفصلة. هذه الفجوة تترك فراغًا يسمح بدخول الأشياءالصغيرة بين نصفي الهاتف.

هاتف Galaxy Z Fold 5 سيكون أنحف من الإصدارات السابقة

من المتوقع أن تقوم الشركة بترقية Galaxy Z Fold 5 في العديد من المجالات التي ستشمل المواصفات الأجهزة وحتى التصميم. وتعتبر المفصلة من بين المكونات التي يجب أن تحظى ببعض الاهتمام. أشارت التقارير السابقة إلى أن الشركة على استعداد لإنفاق المزيد من الأموال على مفصلة أفضل بتصميم “القطرة”. ستسمح هذه المفصلة الجديدة للهاتف بالإغلاق بشكل مسطح تمامًا.

مفصلة هاتف Galaxy Z Fold 5

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 قادم بتحسينات غاية في الروعة على تصميم هواتف الشركة القابلة للطي

الآن، يؤكد المسرّب الشهير Ice Universe على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية “Weibo“، أن Galaxy Z Fold 5 لا يحتوي على فجوة بين الشاشتين ويضيف أن سمك الهاتف سينخفض في نطاق 13 مم عند الطي. بمعنى آخر، يجب أن يكون الطراز القادم أنحف من Galaxy Z Fold 4 الحالي، والذي يأتي بسمك 15.8 مم بالقرب من المفصلة.

سمك جالكسي زد فولد 5

من المحتمل أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفي Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5 في الفترة من أغسطس إلى سبتمبر عام 2023. وتزعم الشائعات الحديثة أيضًا أن الشركة قد تصنع الهواتف القادمة في الهند وأن الشركة قد تتعاون مع شركة BOE لتزويدها بالشاشات القابلة للطي.

بغض النظر عن المفصلة الجديدة، قد يتميز Galaxy Z Fold 5 أيضًا بنسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة يمكن أن تجعل شاشة الغطاء أسهل في الاستخدام.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ ما هي المميزات الأخرى التي ترغب أن تتوفر في الهواتف القابلة للطي القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. أقترح على سامسونج والقائمين بالذات على صناعة Z Fold 5 زيادة عرض الجهاز ليكون على الأقل مماثلا لعرض هاتف S23 Altra وشكرا.

  2. الشاشة الكبيرة مثل s23 الترا..
    البطارية . 5000 ملي امبير
    الشاحنة . 45 w
    القلم يكون داخل الجسم و مميزات القلم يكون نفس مميزات قلم s23 ultra. وكتابة القلم على الشاشة الرئيسية..

زر الذهاب إلى الأعلى