الهواتف الذكيةثيمات شاوميشاوميشاومي ريدمي

أحدث ثيمات رائعة لهواتف شاومي و ريدمي مع أيقونات متحركة وميزات مُدهشة

ثيمات حصرية فخمة مع أيقونات متحركة وميزات مُدهشة لهواتف شاومي و ريدمي

يرغب العديد من مستخدمي هواتف شاومي و ريدمي بتخصيص الهاتف الخاص بهم بطريقتهم الخاصة . لذلك سنعرض لكم اليوم في هذا المقال أحدث ثيمات رائعة ستجعل هاتف Xiaomi و Redmi الخاص بك يبدو أكثر جمالاً .

أروع ثيمات شاومي و ريدمي

ثيم FANTASTIC

يُعد FANTASTIC MIUI Theme مظهر جذاب لجهاز Xiaomi و Redmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا وتصميمًا نظيفًا ولائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والكثير من الميزات الرائعة لاستكشافها .

ثيم FANTASTIC
ثيم FANTASTIC
أحدث ثيمات شاومي و ريدمي
أحدث ثيمات شاومي و ريدمي
ثيم FANTASTIC
ثيم FANTASTIC

ستكون الأيقونات مذهلة ، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط حالة جديد تمامًا ، والإعدادات تبدو أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحة الصوت لها تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا .

تعد سمة Redmi هذه مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيلها بسهولة على جهاز Xiaomi أو Redmi الخاص بك من خلال رابط متجر Theme الرسمي .

ثيم Max

إن Max MIUI Theme هو ثيم مبهج يأتي بتصميم وأسلوب جديد تمامًا يذهلك . ويتميز ثيم Xiaomi هذا بتصميم نظيف ولائق للغاية .

ثيم Max
ثيم Max
ثيمات شاومي و ريدمي المميزة
ثيمات شاومي و ريدمي المميزة
ثيم Max لهواتف شاومي و ريدمي
ثيم Max لهواتف شاومي و ريدمي

تصبح الأيقونات مذهلة ، ولوحة الإشعارات تبدو جميلة مع شريط الحالة الجديد تمامًا ، علمًا بأن هذا الثيم مجاني تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز Redmi و Xiaomi من خلال رابط متجر Theme الرسمي .

ثيمات فخمة وجاهزة لهواتف شاومي و ريدمي

ثيم F2t0u2o

F2t0u2o MIUI Theme هو ثيم جذاب لجهاز Xiaomi و Redmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا وتصميمًا لائقًا وواجهة مستخدم تم تجديدها بالكامل والمزيد من الميزات الرائعة لاستكشافها .

ثيمات شاومي و ريدمي الرائعة
ثيمات شاومي و ريدمي الرائعة
ثيم F2t0u2o
ثيم F2t0u2o

ستصبح جميع الإعدادات أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى مثل الهاتف ، الرسائل ، مدير الملفات ، جهات الاتصال ولوحات الصوت مع تخطيط مماثل مما يجعل هذا المظهر أكثر تميزًا . يُعد ثيم Redmi هذا مجاني تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز Redmi أو Xiaomi من خلال رابط متجر Theme الرسمي .

ثيم Perience

يُعد ثيم Perience واحد من الثيمات الجذابة لجهاز Xiaomi و Redmi الخاص بك . وسيمنحك ثيم Xiaomi هذا مظهرًا ممتعًا ومميزًا وواجهة مستخدم متجددة بالكامل والعديد من الميزات المدهشة لاستكشافها .

ثيم Perience
ثيم Perience
ثيم Perience لهواتف شاومي و ريدمي
ثيم Perience لهواتف شاومي و ريدمي
ثيم Perience الرائع
ثيم Perience الرائع
ثيم Perience  بميزات مذهلة
ثيم Perience بميزات مذهلة

ستبدو الأيقونات مذهلة ، ولوحة الإشعارات جميلة مع شريط حالة محسّن تمامًا ، وإعدادات أفضل وتطبيقات MIUI الأخرى متميزة مما سيجعل هذا المظهر أكثر تميزًا . علمًا بأن ثيم Redmi هذا مجاني تمامًا للاستخدام ويمكنك تنزيله بسهولة على جهاز Redmi أو Xiaomi من خلال رابط متجر Theme الرسمي .

ما هي أكثر الثيمات التي ترغب بالحصول عليها على هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى