الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. سلسلة مميزة من هواتف شاومي ريدمي تتلقي التحديث بميزات مثيرة في هذا الموعد !

هواتف جديدة من شاومي ريدمي تتلقى تحديث واجهة MIUI 14 بميزات مثيرة

تستعد شركة شاومي لإصدار أحدث إصدار من MIUI 14 لسلسلة شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 . حيث يجلب تحديث واجهة MIUI 14 مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لسلسلة Redmi Note 9 ، بالإضافة إلى التصميم الجديد والأداء المحسن وكفاءة الطاقة .

تحديث واجهة MIUI 14 لسلسلة شاومي ريدمي نوت 9

سيتمكن مستخدمو سلسلة Redmi Note 9 من تجربة مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة . وستعمل سلسلة Redmi Note 9 بطلاقة وأسرع مع إصدار MIUI 14 . وسيتوفر قريبًا إصدار MIUI 14 المستقر بأحدث الميزات .

تحديث واجهة MIUI 14 لسلسلة شاومي ريدمي نوت 9
تحديث واجهة MIUI 14 لسلسلة شاومي ريدمي نوت 9

يتساءل المستخدمون حول موعد إصدار تحديثات MIUI 14 لهواتف Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max حيث تم إطلاق هذه الهواتف بنظام Android 10 مع واجهة MIUI 11 . وتلقت الأجهزة تحديثين Android و ثلاثة تحديثات MIUI . وآخر تحديث لنظام Android لهذه الأجهزة هو Android 12 . ولن يكون هناك تحديث كبير بعد ذلك . ولكن سيكون لديهم تحديث واجهة MIUI 14 الجديد .

اقرأ أيضًا:

وفقًا لموقع MIUI الرسمي ، يتم اختبار تحديث MIUI الجديد المستند إلى Android 12 على هذه الهواتف . مما يؤكد أن سلسلة Redmi Note 9 ستحصل على MIUI 14 قريبًا . وأحدث إصدارات MIUI الداخلية هي V14.0.1.0.SJZMIXM و V14.0.1.0.SJWMIXM .

كيفية الحصول على تحديث واجهة MIUI 14

أصبح التحديث جاهز الآن وسيأتي قريبًا . وسيعمل Redmi Note 9S / Pro / Max الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة . وسيوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين . وسيصدر هذا التحديث بحلول منتصف مارس على أبعد تقدير . وسيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

يمكنك تنزيل تحديثات Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max والتي سيتم إصدارها من خلال تطبيق MIUI Downloader . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

واجهة MIUI 14 .. سلسلة مميزة من هواتف شاومي ريدمي تتلقي التحديث بميزات مثيرة في هذا الموعد !

هل تمتلك أحد هواتف Redmi ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى