الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

5 وظائف يجب إلغاء تنشيطها فورًا على هواتف شاومي و ريدمي لتحسين أداء البطارية

وظائف يجب تعطيلها فورًا على هواتف شاومي و ريدمي

هناك بعض الخيارات والوظائف التي تستهلك بطارية الهاتف أكثر من غيرها ويجب عليك معرفة ما هو الأكثر استهلاكًا للبطارية لمعرفة ما يجب إلغاء تنشيطه أولاً . ولذلك سنخبرك في هذا المقال بما يجب إلغاء تنشيطه في هواتف شاومي وشاومي ريدمي لتوفير شحن البطارية وتحسين أدائها .

5 وظائف تستهلك بطارية هواتف شاومي و ريدمي

أجرت شركة Xiaomi دراسة لتكشف للمستخدمين أي وظائف أو أجزاء من نظام التشغيل تستهلك معظم البطارية . وبهذه الطريقة ، يمكن الحصول على فكرة عن الوظائف التي تقلل من أداء البطارية والوظائف التي تستحق إلغاء التنشيط لتوفير عمر البطارية .

5 وظائف تستهلك بطارية شاومي و ريدمي
5 وظائف تستهلك بطارية شاومي و ريدمي

اقرأ أيضًا:

هذه الوظائف يستخدمها جميع المستخدمين في حياتهم اليومية وليست مفاجئة للغاية. حيث من السهل أن ترى أن العديد من هذه الخيارات تستهلك الكثير من البطارية والآن دعونا نتعرف عليها سويًا وكم تستهلك من بطارية هاتفك يوميًا .

  • خدمة تحديد الموقع بدون تعطيل : 18٪ يوميًا .
  • تطبيقات وألعاب عالية الأداء: 17٪ يوميًا .
  • تنشيط وضع التشغيل الدائم: 15٪ يوميًا .
  • السطوع الأقصى دائمًا: 14٪ يوميًا .
  • البدء التلقائي لبعض التطبيقات: 11٪ يوميًا .
5 وظائف تستهلك بطارية شاومي و ريدمي
5 وظائف تستهلك بطارية شاومي و ريدمي

هذه هي وظائف شاومي التي تقضي يوميًا على عمر بطارية هاتفك . ومن المثير للاهتمام هو معرفة أن موقع الجهاز يستهلك أكبر نسبة من بطارية هاتفك يوميًا .

ميزة أقصى سطوع أيضًا . من خلال إلغاء تنشيط الموقع ، وعدم استخدام Always on Display والاستفادة من السطوع التلقائي ، يمكنك توفير الكثير من البطارية يوميًا على هاتف Xiaomi الخاص بك باستخدام MIUI .

اقرأ أيضًا:

جدير بالذكر ، أن هذه الأرقام ليست عشوائية ، وإنها دراسة أجرتها Xiaomi لمعرفة الوظائف والمميزات التي تستهلك معظم البطارية ومحاولة تحسينها في الإصدارات المستقبلية من MIUI .

هل تواجه مشكلة في أداء بطارية هاتفك ؟ أخبرنا ما هي عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى