الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 4G يحصل على عدة شهادات قبل الإطلاق الرسمي

شاومي ريدمي نوت 12 4G يحصل على العديد من الشهادات مع تفاصيل مهمة

ظهرت سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 5G لأول مرة في الصين وبعض الأسواق العالمية ، وتُشير التقارير إلى أن شاومي ريدمي تستعد لإطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 4G قريبًا . حيث ظهر الجهاز على قاعدة بيانات IMEI لتأكيد وجوده .

شاومي ريدمي نوت 12 4G يحصل على عدة شهادات

ظهر هاتف Redmi Note 12 4G في العديد من قواعد بيانات الشهادات مما يشير إلى أن الإطلاق أصبح قريبًا . حيث ظهر على قواعد بيانات NBTC و TDRA و IMDA و FCC . ومن بين هذه الشهادات ، تم تمييز الجهاز برقم الطراز 23021RAAEG . وتكشف قائمة FCC أن الهاتف يحتوي على خيارين للذاكرة 8 جيجابايت للرام + 128 جيجابايت للتخزين و 6 جيجابايت + 128 جيجابايت .

اقرأ أيضًا:

تفاصيل شاومي ريدمي نوت 12 4G

أفادت التقارير السابقة ، أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة MIUI 14 الجديدة . ومن المتوقع أن يحتوي الإصدار الأساسي للجهاز على 4 جيجابايت + 64 جيجابايت . ومن المحتمل أن يتم إطلاق هذا الإصدار إلى مناطق عالمية مثل الهند وإندونيسيا وغيرها من البلدان الأخرى .

شاومي ريدمي نوت 12 4G
Redmi Note 12 4G

لم تكشف التقارير عن أي معلومات حول المواصفات والميزات الأخرى لجهاز Note 12 4G القادم ، ولكن تُشير التوقعات إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED . ومن الممكن أيضًا أن يتم تشغيل هاتف Redmi القادم بمعالج Helio G99 من ميديا تيك والذي يتميز بالأداء المميز والكفاءة العالية .

اقرأ أيضًا :

تغييرات رائعة يجب اجراؤها على هواتف شاومي و ريدمي وبوكو بخطوات سهلة وبسيطة

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى