الهواتف الذكيةشاومي

تحديث واجهة شاومي MIUI 14 يصل لهاتف يبلغ عمره 3 سنوات

تحديث MIUI 14 ينطلق لهاتف جديد

يبدو أن تحديث واجهة MIUI 14 كان بمثابة نعمة لهواتف شاومي التي لديها بعض الوقت في السوق. هذا شيء لم نتمكن من الاستمتاع به في الإصدارات السابقة من واجهة شاومي، ولكن لحسن الحظ ، فإن الهواتف التي لم يكن من المتوقع تحديثها ستفعل ذلك بفضل الحجم القليل الذي يتمتع به هذا التحديث.

تحديث MIUI 14 ينطلق لهاتف بوكو اف 2 برو

أحد هؤلاء المستفيدين من التحديث هما مالكو هاتف “بوكو اف 2 برو” POCO F2 Pro ، وهو هاتف تم طرحه في السوق في عام 2020 والذي، كما تمكنا من معرفته بفضل شاومي، سيتم تحديثه إلى MIUI 14 رسميا في بداية مارس المقبل.

في هذه الحالة، تأتي المعلومات مباشرة من الخوادم الرسمية لواجهة MIUI ، لذا فهي أخبار ذات نسبة عالية من النجاح. في هذا التحديث الأساسي، كان من الممكن استخراج أن الإصدار الجاهز لهاتف POCO F2 Pro يحمل رقم V14.0.1.0. SJKCNXM، نسخة صينية ستصل بالطبع لاحقا في نسختها العالمية.

MIUI 14
بوكو اف 2 برو

بالطبع ، لسوء الحظ ، ليس كل شيء أخبارًا جيدة لأن هذا التحديث يعتمد على Android 12 ، وليس على أحدث إصدار من Android 13. ستكون هذه مشكلة على مستوى تنفيذ جميع الأخبار التي تتضمنها شاومي في هذا التحديث ، خاصة فيما يتعلق بأمان المستخدم ، ولكن لا يزال أداء الجهاز سيتأثر بشكل إيجابي.

سيتم تنفيذ هذا التحديث في بداية مارس 2023 المقبل في الصين، وبعد بضعة أشهر، سيصل إلى الأسواق العالمية والأوروبية مع ذاكرة القراءة فقط المقابلة لها.

لذلك ، علينا فقط الانتظار للاستمتاع بتحديث كان ينتظره العديد من المستخدمين ولحسن الحظ ، سيتمكنون من الاستمتاع به قريبًا.

ما رأيكم بشكل عام في واجهة شاومي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى