الشبكات الإجتماعية

تحذير .. واتساب سيحذف حسابك إذا قمتَ بهذه الخطوة فإياك أن تفعلها !

واتساب يحذر المستخدمين من تثبيت هذه التطبيقات

ليس هناك من ينكر أن واتساب WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على الإطلاق، ومثل أي تطبيق مراسلة آخر تقوم Meta بتحديثه بشكل متكرر للحفاظ على أمان الخدمة وتقديم ميزات جديدة، ولكن حتى عندما يتم تحديث الإصدار الرسمي للتطبيق بانتظام ، فإن الإصدارات غير الرسمية تحظى بشعبية كبيرة.

أي أن تطبيقات WhatsApp المعدلة موجودة على الكثير من الأجهزة ، وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات المعدلة تقدم ميزات جديدة إلا أنها تمثل مصدر قلق أمني لكل من المستخدم و Meta على حد سواء .

وبناء على ذلك ، بدأ الفريق في اتخاذ إجراءات خطيرة بخصوص ذلك ، ويجب عليك ألا تقوم بتثبيت WhatsApp معدّل أو غير رسمي على هاتفك!.

تحذير .. واتساب سيحذف حسابك إذا قمتَ بهذه الخطوة فإياك أن تفعلها !
واتساب

احذر .. واتساب سيحذف حسابك إذا استخدمت هذه التطبيقات!

صرح فريق WhatsApp مؤخرًا أنه سيحذف حسابات المستخدمين الذين يستخدمون إصدارًا غير رسمي أو معدل من التطبيق، هذا يعني أنك قد تخاطر بمحادثاتك وجهات اتصالك إذا قمت بتشغيل تطبيق معروض من جهة خارجية على هاتفك.

لكن كيف ستعرف أن WhatsApp قد حذف حسابك؟

أبلغ الفريق أن المستخدمين سيتلقون رسالة تحذيرية ، سيحذرك أولاً أنه تم تعليق حسابك مؤقتًا، إذا لم تقم بإلغاء تثبيت التطبيق غير الرسمي وتثبيت الإصدار الرسمي ، فقد يتم تعليق الحساب بشكل دائم.

تحذير .. واتساب سيحذف حسابك إذا قمتَ بهذه الخطوة فإياك أن تفعلها !
واتساب

قد توفر لك النسخة المعدلة من WhatsApp الكثير من خيارات التخصيص، ولكن هل هذه الميزات غير الرسمية الإضافية تستحق العناء حقًا؟ لا نظن ذلك ، وأيضًا لا يمكنك أن تنسى أن الإصدارات غير الرسمية للتطبيق تشكل العديد من المخاطر الأمنية، فأنت لن ترغب في سرقة بياناتك الحساسة.

لذلك ، إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيق WhatsApp غير رسمي على هاتفك ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب لإلغاء تثبيته، وبدلاً من ذلك قم بتثبيت أحدث إصدار من التطبيق من Google Play Store و Apple App Store ، فذلك مجاني تمامًا ولن تخاطر بحذف حسابك!

واتساب
تطبيق واتس اب

وفي النهاية أخبرنا ما رأيك بتحذيرات واتس اب ؟ هل قمت بتثبيت تطبيق غير رسمي ؟ هل ستخاطر بإغلاق حسابك ؟

‫2 تعليقات

  1. انا استخدم واتس اب معدل ولا نية عندي لإلغاء تثبيته الا اذا وضعت ميتا ذات الاضافات في التطبيق الرسمي واما ما ذكر في التقرير بخصوص الحظر لا يهم عندي خط اخر استطيع الانتقال اليه .

  2. لماذا لم يقوم فريق الوتساب باضافه جميع الميزه التي توجد على وتساب الذهبي لتفادي مستخدميها مثل هذه النسخ الغير الرسميه
    اغلب مستخدمي الوتساب يستخدمون الوتساب الذهبي
    يجب على فريق وتساب باضافه جميع الميزات التي ساذكرها مثلا ميزه التنبيه اذا اصبح الشخص متصل ميزه منع حذف الرسائل ميزه منع حذف الحالات ثلاث ميزات مهمه يجب على فريق وتساب اضافتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى