تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة Angry Birds الأصلية تفاجىء عشّاقها بأخبار غير سارة وغير متوقعة!

لعبة Angry Birds الأصلية لن تتوفر في متجر جوجل بلاي اعتبارًا من هذا التاريخ

أعلنت شركة تطوير الألعاب الفنلندية “Rovio Entertainment” عن خططها لإزالة لعبة Angry Birds الأصلية من كل من Google Play Store و Apple App Store. يأتي القرار مع اقتراب الذكرى السنوية الثانية عشرة لتأسيسه اللعبة وبعد أن اتبعت الشركة نفس النهج مع الألعاب والخدمات الأخرى.

أطلقت شركة Rovio لعبة الطيور الغاضبة “Angry Birds” الأصلية الشهيرة في 11 ديسمبر عام 2009 لنظام iOS وظهرت لأول مرة على الأندرويد في سبتمبر من العام التالي.

Angry Birds

حققت اللعبة شعبية كبيرة جدًا مع أكثر من 4.5 مليار عملية تنزيل عبر جميع المنصات. وتالت إعجاب الكثيرين من جميع أنحاء العالم. فقد أدت طريقة اللعب الأساسية التي تسبب الإدمان في اللعبة، والشخصيات المحببة، واللحن الجذاب إلى إنشاء صناعة ألعاب الهاتف المحمول كقوة رئيسية في عالم الترفيه.

ومع ذلك ، أنتجت شركة Rovio العديد من الأجزاء الأخرى كتكلمة للعبة الأصلية على مر السنين، والتي طغت عليها في الغالب من حيث الشعبية والأرباح. كما وسعت الشركة عملياتها ، ودخلت أسواقًا جديدة مثل إنتاج الأفلام والتلفزيون ، والبضائع ، وتطوير ألعاب الهاتف المحمول.

موعد إزالة لعبة Angry Birds الأصلية

أعلنت الشركة المطوّرة للعبة، Rovio Entertainment ، عبر تويتر عن قرار إزالة اللعبة من متجر Google Play. بينما سيتم سحب اللعبة من متجر Google Play يوم الخميس، وستتم إعادة تسميتها “Red’s First Flight” في متجر تطبيقات Apple.

Angry Birds

أوضحت الشركة أيضًا في بيانها أن قرار إزالة اللعبة كان جزءًا من جهد أكبر للتركيز على الألعاب والخدمات الأحدث ، قائلةً: “للحفاظ على مجموعة ألعابنا محدثة، قررنا سحب لعبة Angry Birds الأصلية من متاجر التطبيقات. لقد كانت مغامرة رائعة، ونحن ممتنون لجميع معجبينا لدعمهم على مر السنين “.

اقرأ أيضًا: لعبة Angry Birds الأصلية تعود مجددًا إلى متجري أبل وجوجل بعد اختفاء دام 3 سنوات

Angry Bird

تمثل إزالة لعبة Angry Birds الأصلية نهاية حقبة في ألعاب الهاتف المحمول، ولكنها أيضًا بمثابة تذكير بتأثير اللعبة طويل الأمد على الصناعة ومتابعيها. أثناء توسع Rovio في مناطق جديدة، ستظل لعبة Angry Birds الأصلية دائمًا مكانًا خاصًا في قلوب الأشخاص الذين لعبوها واستمتعوا بها.

هل سبق أن لعبت Angry Birds؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى