الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 27 – vivo V27 السلسلة ستصل بميزة جمالية مدهشة ومواصفات رائعة في هذا الموعد رسميًا!

موعد إطلاق سلسلة vivo V27 مع صور مسرّبة لهاتف vivo V27 Pro

يبدو أن هاتف فيفو القادم فيفو في 27 (vivo V27) قد أصبح جاهزًا للإطلاق الرسمي في الهند. ووفقًا للتسريبات، سيكون هاتف فيفو في 27 برو أول جهاز يتم إطلاقه في السلسلة وسيتبعه إطلاق فيفو في 27 و فيفو في 27 اي في وقت لاحق.

موعد إطلاق سلسلة vivo V27 (تسريب)

كشف إعلان مسرّب عبر Flipkart مؤخرًا بعض التفاصيل التي تتعلق بتاريخ إطلاق سلسلة فيفو في 27 عن طريق الخطأ. اليوم، أكّدت الشركة على موعد إطلاق السلسلة في الهند والذي سيتم رسميًا في 1 مارس.

موعد إطلاق سلسلة فيفو في 27

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت لقطات حية لطراز فيفو في 27 برو على الإنترنت تكشف أنه سيكون له لون متغير. وفقًا للصور، سيكون للجهاز خيار اللون الأزرق الفاتح اللطيف والذي سيتحول إلى لون أغمق بمجرد تعرضه لأشعة الشمس. هذا يعني على الأرجح أن خيارات الألوان الأخرى قد تحتوي أيضًا على هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: فيفو في 27 – vivo V27 كشف مواصفات السلسلة في أحدث تسريب حتى الآن

تجدر الإشارة إلى أن هاتف فيفو في 27 برو هو عبارة عن نسخة معاد تسميتها من هاتف vivo S16 Pro الذي تم إطلاقه العام الماضي في الصين. قد يتوفر الهاتف المنتظر بخيار اللون الأخضر واللون الأسود في الهند أيضًا.

مواصفات فيفو في 27 و فيفو في 27 برو

سيحتوي كل من فيفو في 27 و فيفو في 27 برو على شاشات منحنية بزاوية 60 درجة مع ثقب لكاميرا السيلفي، ومعدل تحديث 120 هرتز على الأقل، ووضوح +HDR10، ودقة +FHD.

يُقال أن الطراز العادي فيفو في 27 سيعمل بمعالج Dimensity 7200 SoC من ميدياتك، بينما سيعمل إصدار برو بمعالج Dimensity 8200. من المرجح أن يقوم كلا الطرازين بتشغيل نظام أندرويد 13 مع واجهة Funtouch خارج الصندوق.

بالنسبة إلى الكاميرات، يقال أن سلسلة vivo V27 تأتي مع أحدث مستشعر Sony IMX766V في الخلف مع دعم ميزة التثبيت البصري (OIS).

سيأتي كلا الطرازين بتصميم خلفي زجاجي متغير اللون، و في نوعين مختلفين من التخزين هما 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت للتخزين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات vivo V25 كاملةً

ما رأيك في تصميم هواتف فيفو في 27 القادمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف vivo V27 من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى