الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

تحديث MIUI 14 يصل هاتف جديد من بوكو بميزات وتحسينات جديدة ومثيرة في هذا الموعد !

أحد هواتف بوكو يحصل على تحديث MIUI 14 بتحسينات كبيرة للأداء وعمر البطارية

بدأت شركة شاومي بطرح تحديث MIUI 14 إلى العديد من هواتفها . ويأتي التحديث مع مجموعة من الميزات الرئيسية مثل ، واجهة مُعاد تصميمها وأيقونات فائقة جديدة وأدوات مخصصة للحيوانات وتحسينات متنوعة للأداء وعمر البطارية . كما أن واجهة MIUI 14 تأتي بحجم أصغر من خلال إعادة صياغة بنية MIUI . وهي متوفرة للعديد من أجهزة Xiaomi و Redmi و POCO .

تحديث MIUI 14
تحديث MIUI 14

تحديث MIUI 14 لهاتف بوكو اف 2 برو

تم إطلاق POCO F2 Pro في عام 2020. ويأتي مع واجهة MIUI 11 التي تعمل بنظام Android 10 وهو يعمل حاليًا على MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 . ويعمل بسرعة كبيرة وسلاسة في حالته الحالية .

اقرأ أيضًا:

سيؤدي تحديث MIUI 14 لـ POCO F2 Pro إلى تحسين كبير مقارنة بالإصدارات السابقة من البرنامج . وبدأت Xiaomi بالفعل في الاستعدادات لـ MIUI 14 لهاتف POCO F2 Pro. ومن المتوقع أن يحسن تجربة المستخدم ويزيد بشكل كبير من أداء الجهاز.

موعد وصول تحديث MIUI 14 لـ POCO F2 Pro

تحديث MIUI 14
واجهة MIUI 14

أصبح التحديث جاهز الآن وسيأتي قريبًا . ومع MIUI 14 الجديد الذي يعمل بنظام Android 12 ، وسيعمل POCO F2 Pro الآن بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين . وتشير التقارير ، إلى أن MIUI الجديد القادم يعتمد على Android 12. ولن يتلقى POCO F2 Pro Pro تحديث Android 13 .

اقرأ أيضًا:

سيتم إصدار هذا التحديث بحلول بداية شهر مارس على أبعد تقدير . ولأن هذه البنيات تم اختبارها لفترة طويلة وهي جاهزة لك للحصول على أفضل تجربة! سيتم طرحه أولاً على Mi Pilots .

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 ؟

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لهاتف POCO F2 Pro عبر MIUI Downloader . ومع هذا التطبيق ، ستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI أثناء التعرف على الأخبار المتعلقة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

هل تمتلك أحد هواتف شركة POCO ؟ أخبرنا رأيك بها عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى