الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الإصدار المستقر ينطلق بميزات مهمة للمستخدمين على iOS

واتساب يطلق تحديث مستقر جديد للمستخدمين مع ميزات رائعة

أطلق تطبيق واتساب الآن تحديثًا مستقرًا جديدًا ، وأصبح متاحًا في متجر التطبيقات . حيث بدأ WhatsApp بطرح التحديث على نطاق واسع مع ميزة وضع الصورة في الصورة لمكالمات الفيديو لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم والذين يستخدمون iPhone يعمل بنظام iOS 12.0 أو أحدث .

تحديث واتساب الإصدار المستقر

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أصدرت الشركة تحديث WhatsApp لنظام التشغيل iOS 23.3.77 على متجر التطبيقات قبل بضع ساعات ، وكشف سجل التغيير الرسمي أن وضع الصورة في الصورة قد تم نشره على نطاق واسع للجميع في الإصدار الثابت من التطبيق .

ميزات تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب
تحديث واتساب

أصبح الآن بإمكانك استخدام وضع الصورة في الصورة عند إجراء مكالمات فيديو ، حتى تتمكن أخيرًا من القيام بمهام متعددة أثناء مكالمة WhatsApp دون إيقاف الفيديو مؤقتًا .

كل ما عليك فقط ، هو محاولة إجراء مكالمة فيديو للتحقق إذا تم تمكينه بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك . يتيح لك التحديث الجديد أيضًا ، استخدام بعض الميزات الأخرى مثل : القدرة على إرفاق تسمية توضيحية بمستنداتك وموضوعات وأوصاف أطول للمجموعة لتسهيل وصف مجموعاتك .

تحديث واتساب
تحديث واتساب

جدير بالذكر ، أنه في حال لم يكن لديك إحدى هذه الميزات ، فإن بعض المستخدمين سيتلقون هذه الميزات خلال الأسابيع المقبلة . حيث أصبحت القدرة على استخدام وضع الصورة في الصورة أثناء مكالمة WhatsApp متاحة أخيرًا لمزيد من مستخدمي iOS ، لذا تأكد من تحديث التطبيق من App Store للتحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك .

ما رأيك في التحديث الجديد من WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى