الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يضيف قسمًا جديدًا ومميزًا للرسائل لا يمكن الاستغناء عنه

واتساب يجلب قسم مهم جدًا للرسائل .. تعرف عليه !

يُعد واتساب WhatsApp أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية والاتصالات شيوعًا في العالم . حيث يستمر بطرح العديد من الميزات والتحسينات المهمة للمستخدمين التي ستتيح لهم تجربة أكثر كفاءة وسهولة وبشكل خاص في قسم الرسائل .

تحديث واتساب يجلب قسمًا مهمًا جدًا للرسائل

واتساب
واتساب

كشفنا لكم مؤخرًا ، عن ميزة جديدة قيد التطوير في WhatsApp وهي ميزة الاحتفاظ بالرسائل . حيث يمكن استخدام هذه الميزة لمنع الرسائل من الاختفاء حتى يمكن أن تستمر إلى الأبد للجميع في الدردشة . وكانت الميزة قيد التطوير لفترة طويلة . ووفقًا لـ WABetaInfo ، فإن WhatsApp يقوم الآن بطرح هذه الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية . وسيظهر قسم جديد في معلومات الدردشة وهو قسم “الرسائل المحفوظة” .

واتساب يأتي بقسم جديد ومهم للرسائل

الرسائل المحفوظة في واتساب
الرسائل المحفوظة في واتساب

توضح لقطة الشاشة هذه ، أن القسم الجديد يسمى “الرسائل المحفوظة” سيظهر ضمن معلومات الدردشة ، في حالة توفر الميزة لحساب WhatsApp الخاص بك . وعندما يحتفظ شخص ما برسالة تختفي ، فلن تختفي بعد ذلك من الدردشة بعد انتهاء صلاحيتها ، ولكن لا يزال الجميع يتحكم في هذه الرسائل حيث يمكن حذفها في أي وقت . في هذا القسم ، سيتم سرد جميع الرسائل المحفوظة بحيث يمكن لأي شخص في المحادثة العثور عليها بسهولة في المستقبل .

اقرأ أيضًا:

جدير بالذكر ، أنه في الوقت الحالي ، لا يمكن الاحتفاظ برسالة تختفي لأن هذه الميزة ستكون متاحة قريبًا . بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون من الممكن منع الرسائل من الاختفاء ، ستتم إزالة القدرة على تمييز الرسائل على أنها مميزة بنجمة وقسم الرسائل المميزة بنجمة ضمن معلومات الدردشة بسبب اختفاء الدردشات لأنه لا معنى لتمييز هذه الرسائل بنجمة في حالة ذهابها لتختفي .

واتساب
واتساب

يتوفر قسم الرسائل المحفوظة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Play ، وسيتم طرحه لمزيد من الأشخاص خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك في الميزات التي يقدمها WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى